دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-02

التنس الارضي مناصب اسيوية وفشل محلي!!


الرا ي نيوز
خاص

منذ سنوات ولعبة التنس الارضي تحتل موقعا متأخرا في البطولات العربية والاسيوية, كما لم نجد تطورات تذكر على مستوى الفئات العمرية ونشر اللعبة في ظل احتكار أسماء محددة للمنتخبات كلاعبين ومدربين وحتى عضوية مجلس الادارة.

لذا فان الحصول على المناصب الاسيوية التي وصفها اتحاد اللعبة بانها انجازات تاريخية لا تتناسب مع مردود العمل المحلي, حيث فاز رئيس الاتحاد الأزلي المهندس حازم عدس بعضوية مجلس ادارة الاتحاد الاسيوي اضافة الى تسميته سكرتيرا عاما للاتحاد الاسيوي, اضافة الى تكريم الاتحاد الاردني على نشر اللعبة في عام 2017, وطبعا نشر اللعبة يعني ان هناك بطولات عديدة اقيمت في ملاعب التنس الاراضي المنتشرة في المدرب الرياضية.

لكن ما نشاهده توسع في انشاء ملاعب التنس الراضي في نادي السيارات الملكية وفي سلطة اقليم العقبة, وهذه الملاعب لا شأن للاتحاد بها من قريب أو بعيد, فهي ملكيات خاصة أقيمت للترفيه عن الاعضاء في هذه المؤسسات.

أما ابرز البطولات فقد كانت بطولة عمان الدولية والتي شهدت مشاركة '71' لاعبا من ختلف الدول, وهذا لا يدخل ضمن نشر اللعبة كون المشاركين في غالبيتهم من خارج الاردن, لذا فان كلمة نشر اللعبة تحتاج الى التوقف عندها طويلا والتساؤل, هل ارتفع عدد لاعبي التنس الارضي في هذا العام؟ , وما هي الاعمار التي تمارس اللعبة حاليا وعدد البطولات التي شاركوا فيها؟ .

الاتحاد تم تكريمه اسيويا ولكن الاخفاق المحلي يطارده في ظل غيابه عن تنظيم بطولات مستمره ودائمة تساهم في ارتقاء مستوى اللاعبين وتجديد شكل المنتخبات التي اصبحت ماركة مسجلة.

عدد المشاهدات : ( 1340 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .