دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-03

كتلة الاصلاح: نرفض قرارات الحكومة الجائرة

الراي نيوز
أصدرت كتلة الإصلاح النيابية، بيانا أكدت فيه رفضها لقرارات الحكومة الاخيرة والمتعلقة برفع الدعم عن الخبز ورفع اسعار السلع وزيادة أسعار المحروقات والكهرباء والزيادات الضريبية.

وقالت الكتلة في بيانها 'في ظل الأوضاع الصعبة والعسيرة التي يمر بها الشعب الأردني من تفشي الفقر واتساع ساحات البطالة وتآكل دخول المواطنين وضنك المعيشة والمعاناة في الحصول على لقمة العيش ، تطالعنا الحكومة بقراراتها التي تلهب بها مشاعر المواطنين وأحاسيسهم ، وتمعن في زيادة معاناتهم والتضييق عليهم إلى الحد الذي يتجاوز كل طاقة على الاحتمال لهذا الشعب'.

واضافت 'إننا في كتلة الإصلاح النيابية وانطلاقا من إحساسنا بالمسؤولية والتزامنا بالدفاع عن مصلحة الوطن وحاجات المواطن ، نرفض رفضا قاطعا هذه القرارات الجائرة والمضنية، والتي ستدفع بالمواطن إلى حالة من المعاناة لا قبل له بها ولا قدرة له على تحملها ، فكفى جلدا لهذا المواطن ، وكفى إمعانا في زيادة معاناته'.

وتابعت 'إن كانت الحكومة عاجزة عن إدارة شؤون الدولة المالية إلا من خلال تحميل المواطن سلسلة غير متناهية من الأعباء الضريبية والزيادة المستمرة في كلفة معيشته فلترحل ، وليأتي غيرها ممن يرفع عن الشعب معاناته ويدير موارد الدولة بكفاءة وأمانة واقتدار، ويتصدى بكل جدية للتعامل مع هموم الشعب من فقر وبطالة وتدني مستوى معيشته وخدماته'.


وناشدت كتلة الاصلاح النواب في مختلف الكتل البرلمانية وكل نواب المجلس النيابي بأن نقف جميعا صفا واحدا في وجه قرارات الحكومة واعتبار رغيف الخبز خطا أحمر كما هو الحال حيال أي زيادة ضريبية أو زيادة في الأسعار ، فلم يعد في جيب المواطن ما يحتمل مثل هذه القرارات.

وحذرت الكتلة الحكومة 'من المضي والإمعان في زيادة أعباء ومعاناة المواطن ، الأمر الذي قد يدفع بالشارع إلى الانفجار وهو ما حذرنا منه مرارا ونحذر منه مجددا ، مؤكدين موقفنا السابق من الاعتماد على البدائل التي ذكرناها خلال نقاشنا للحكومة ومذكراتنا النيابية لمواجهة عجز الموازنة بدلا من اللجوء الى جيب المواطن ، الذي لم يعد فيه ما يسعف الحكومة في تحقيق اهدافها'.



قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

عدد المشاهدات : ( 1223 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .