دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-04

فريحات: واجهنا داعش بكل حزم

الراي نيوز
 قال رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات إن الأردن يعمل من موقع القوة كعضو فاعل ومؤثر في التحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي منذ ظهور التنظيم الذي واجهه الأردن بكل حزم لطرده من كافة المواقع التي نشر فيها الشر والإرهاب والفكر المتطرف.وزار فريحات، نهاية الأسبوع الماضي، جمهورية قبرص، التقى خلالها الرئيس القبرصي ووزير الدفاع وعدد من كبار المسؤولين العسكريين، وتم خلالها بحث مجالات التعاون العسكري بين البلدين الصديقين.وألقى رئيس هيئة الأركان المشتركة كلمة خلال هذه الزيارة قال فيها: "أود في البداية أن أنقل لدولتكم تحيات الملك عبدالله الثاني الحارة، وأن أشكركم على حفاوة الاسقبال.وأضاف إن منطقة شرق المتوسط وبلاد الشام هي منطقة غنية بتاريخها ولذلك فإن العالم يركز على هذه المنطقة بما فيها من ثروات خلابة وآثار مذهلة وأحداث ونزاعات تطورت إلى صراعات مدمرة، وحتى نحمي شعوب المنطقة وتراثها النادر فإن علاقاتنا الدبلوماسية والدفاعية يجب أن تتطور وهذا هو المفهوم الذي يعزز علاقاتنا الدفاعية القوية بين بلدينا".وأشار رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى دور الأردن المحوري في المنطقة كمفتاح للحوار من أجل خدمة الأمن والسلام الذي تنشده الأمم والشعوب، مبيناً أن الأردن يعمل ومن موقع القوة كعضو فاعل ومؤثر في التحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي منذ ظهور هذا التنظيم الذي واجهه الأردن بكل حزم لطرده من كافة المواقع التي نشر فيها الشر والإرهاب والفكر المتطرف.وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة، خلال كلمته، أن الأردن ينظر إلى المستقبل بكل ثقة وأمل وأن سكان الأردن وجلهم من الشباب هم المحرك والدافع للنمو الإقتصادي وهم الذين يديرون عجلة التنمية الشاملة متسلحين بالعلم والمعرفة والعزيمة على بناء وطنهم ورفع شأنه في شتى المجالات بالرغم من الآثار المترتبة على الأردن جراء موجات اللجوء المستمرة وآخرها اللاجئين السوريين الذين يبحثون مع غيرهم عن الملاذ الآمن والإبتعاد بأرواحهم عن الصراعات التي دمرت بلادهم.وقال إن الأردن يتطلع إلى دولة قبرص كدولة صديقة وشريكة نتشارك معها نفس التحديات الاستراتيجية وستبقى علاقاتنا قوية ومتميزة ونسعى لتطويرها وتعزيزها باستمرار.وجرى خلال الزيارة توقيع مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة الأردنية والقوات المسلحة في جمهورية قبرص تمهيداً لتطوير العلاقات العسكرية بمختلف مجالاتها بين الجيشين الصديقين.
 
عدد المشاهدات : ( 1994 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .