دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-05

محمود مليون دولار للعقود .. وابو زمع '360' الف ونال'4' ألقاب

لأجل الدوري .. الوحدات ينفق مليون دينار !!!


الرا ي نيوز

أنفق الوحدات مبالغ مالية تعتبر الأعلى في تاريخ النادي من أجل الظفر ببطولات الموسم الكروي حيث وصل حجم انفاق النادي الى مليون دينار , منها '700' الف دينار عقود للاعبين و'300' الف دينار أجور الجهازين الفني والاداري وشراء مستلزمات, ويعتبر حجم الانفاق مرتفع جدا قياسا الى ما أنفق النادي مع المدراء الفنيين الاخرين حيث بلغت قيمة القعود مع جمال محمود مليون دولار, فيما بلغت مع العراقي عدنان حمد '560' الف دولار, فيما تراجع المبلغ في عهد المدير الفني عبد الله أبو زمع الى '360' الف دولار في ظل اعتماد أبو زمع على اللاعبين الشباب في النادي ورغم ذلك فقد ظفر ببطولة الدوري مرتين ونال الفريق في عهده أربع بطولات.

الانفاق ارتفع كون النادي تعاقد في بداية الدوري ما بين لاعبين جديد وتجديد عقود مع '17' لاعب دفعة واحدة, فيما يبحث عن التعاقد مع محترف اخر في فترة التوقف بين الذهاب والاياب.
الغريب ان الوحدات في هذا العام لا يعتمد على لاعبيه الشباب كما فعل أبو زمع الذي خرج مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين انتقلوا الى الاندية الاخرى ومنهم بلال قويدر وأحمد سريوة 'الفيصلي' وسمير رجا 'الحسين اربد' وفراس شلباية 'الجزيرة' وليث البشتاوي 'الاهلي' وزيد ابو الريش ومحمد ابو نبهان 'المنشية' وفادي عوض وأحمد هشام ومنذر رجا يحترفون حاليا في الكويت, وهناك '10' لاعبين من هؤلاء ضمن تشكيلة المنتخب الاولمبي وشلباية ضمن المنتخب الوطني أيضا.

ما يحصل في الوحدات وعلى الرغم من الصدارة المشتركة مع الرمثا للدوري لا يقنع عشاق الاخضر حيث لم يقدم الفريق مباريات تليق بتاريخ النادي وبالذات امام الجزيرة حيث لعب بطريقة دفاعية كانت الغاية منها وقف هجمات الجزيرة والتركيز على الهجمات المرتدة.
الوحدات ما بين الذهاب والاياب قد ينهي عقود عدد من لاعبيه ومنهم صالح الجوهري واحمد ابو كبير ومحمد مصطفى لفتح الطريق أمام تعاقدات جديدة قد تؤزم وضع النادي المالي

عدد المشاهدات : ( 1538 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .