دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-05

اتحاد الكرة لا يرد على اتصالات الاعلام الحر!!


الراي نيوز


خاص

المثل يقول 'الخير على قدوم الجايين' لكن هذا المثل لا ينطبق على سياسة اتحاد كرة القدم والعاملين فيه, فمع المغادرين الامين العام فادي زريقات ومهند محادين ومحمد ابو السمك وعاكف الحديد ومفيد حسونة واحمد قطيشات كنا نتصل بهم لنجدهم يجيبون على الهواتف دون تردد ودون استعلاء, كون وظيفتهم تقديم المعلومة الصحيحة للاعلام بما لا يتعارض مع سياسة اتحاد الكرة.

وحتى مع الأعلى من هؤلاء عندما كان الاعلاميون يتصلون من نواب الرئيس المهندس نضال الحديد ومحمد عليان وصلاح صبرة كانوا يجيبون على الهواتف ويقدمون المعلومات كاملة, كونهم يدركون اهمية الشراكة مع الاعلام.

هذا كله سابقا في عصر الانفتاح الذي كانت كرة القدم تدار من خلاله, أما حاليا فيبدو أن عصر الانغلاق والابواب المغلقة والمعلومة المحرمة قد اصبح سياسة اتحاد الكرة, فعندما بتحث كاعلامي عن معلومة لا تجد بابا تطرقة فالامين العام الذي احتكر جميع السلطات في الاتحاد لا يرد على هاتفة وبالذات اذا كان المتصل ممن ينتقدون الاتحاد, فيما مدير الدائرة الاعلامية يضع هاتفة على خدمة ' الهاتف مغلق حاليا يرجى الاتصال فيما بعد' , ولا ندري اذا كان مصدرا المعلومة في الاتحاد لا يجيبان, فمن اين نحصل على المعلومة؟, وللحقيقة فان المعلومات الخاصة بالتعليمات نستقيها من الاشخاص الذين غادروا اتحاد اللعبة كرها كونهم ضالعين في هذه المواضيع, أما المواضيع الجديدة فعلينا الاجتهاد في ظل اغلاق الابواب في وجه الاعلام الحر.

عدد المشاهدات : ( 1501 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .