دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-06

تحذير من 'انستغرام'.. لا تنشروا هذه الصور!

الراي نيوز
 أعلن تطبيق "انستغرام" أنّه سيجعل من الصعب العثور على المحتوى المتعلّق بالحياة البرية والمناطق الطبيعية الحساسة والذي ينتهك حقوق الحيوانات، فإذا كنتم تبحثون عن صور قد تضرّ بالحياة البرية أو البيئة، سيتم تحذيركم من هذا الأمر.

وتقول إميلي كاين من "إنستغرام" لموقع "ناشيونال جيوغرافيك": "أعتقد أنّه من المهم أن يكون المجتمع أكثر وعياً الآن، ونحن نحاول القيام بدورنا لتثقيفهم".

وتأتي هذه الخطوة بسبب انتشار صور "السيلفي" المحظورة مع الحيوانات في بعض الأماكن مثل حديقة "يلوستون"، وهذا يجبر المسؤولين على إغلاق المواقع أو جعلها أكثر ملاءمة للسياح، وليس هذا فقط بل أنّ هناك تحقيقاً أجرته "ناشيونال جيوغرافيك" يكشف أنّ هناك بعض الحيوانات يتمّ سجنها بشكل غير قانوني من الغابات المطيرة وحفظها في أقفاص، والتصوير معها.

وبالتالي، سيجد المستخدمون الذين ينشرون أو يبحثون عن مثل تلك الصور التي تضرّ بالبيئة والحياة البرية، تحذيراً يطفو على الشاشة يحذرهم من هذا الأمر، ويدعو للحفاظ على الحيوانات، خاصة وأنّ بعضها لا يشعر بالراحة من إصرار البشر على التقاط صور معهم.

عدد المشاهدات : ( 2154 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .