دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-09

اميركا تجدد تحذير رعاياها في الاردن

الراي نيوز
-أرسلت الخارجية الأميركية، مساء الجمعة، رسائل تحذيرية لرعاياها في 32 دولة من بينها الأردن، تطالبهم بتوخي الحذر من المظاهرات المناهضة لقراري الرئيس دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأميركية من تل ابيب للقدس.وقالت وحدة الأمن الدبلوماسي بالخارجية الأميركية في رسائلها إنه يتعين على المواطنين توخي الحذر، وتجنب التواجد قرب أماكن التظاهرات أو التجمعات الكبيرة، والتي غالبا ما تتركز قرب السفارات والقنصليات الأميركية.كما طالبت وحدة الأمن الدبلوماسي الرعايا الأميركيين بمتابعة الأخبار المحلية لمعرفة آخر المستجدات.والدول الـ 32 المعنية هي بالإضافة الى الأردن : فلسطين، وموريتانيا، والعراق، واليونان، وأفغانستان، ومصر، وتونس، وقبرص، ونيكاراغوا، وأرمينيا، وكندا، والنرويج، وبنغلاديش، وفنزويلا، والمغرب، والجزائر، والنمسا، وتركيا، وفرنسا، والنرويج، وليتوانيا، وأوكرانيا، وايرلندا، وسلوفينيا، وباكستان، وإسبانيا، وإيطاليا، وبريطانيا، وألمانيا، والبرتغال، وبيلاروسيا.وبعثت وحدة الأمن الدبلوماسي بالخارجية الأميركية، رسائل شبه موحدة إلى المواطنين الأميركيين، بحسب الموقع الرسمي للوحدة.وفي السياق ذاته، حظرت الوحدة الأمنية السفر الشخصي لموظفي الحكومة الأميركية إلى البلدة القديمة في القدس والضفة الغربية، بما في ذلك مدينتي أريحا وبيت لحم.من جانبها، طالبت السفارة الأميركية في تل أبيب الرعايا بتجنب التحركات غير الضرورية والتي تثير الانتباه.واعترف ترامب، الأربعاء، بالقدس بشقيها الشرقي والغربي عاصمة لإسرائيل، وأوعز بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى الشطر الشرقي المحتل من المدينة منذ 1967، ما أطلق غضبا عربيا وإسلاميا وقلقا وتحذيرات دولية من التداعيات.ويتمسك الفلسطينيون بالقدس الشرقية عاصمة لدولتهم الفلسطينية، استناداً إلى قرارات المجتمع الدولي، التي لا تعترف بكل ما ترتب على احتلال إسرائيل للمدينة عام 1967، ثم ضمها إليها عام 1980، وإعلانها القدس الشرقية والغربية "عاصمة موحدة وأبدية" لها.كما شهدت العديد من الدول العربية والإسلامية، احتجاجات نددت بقرار ترامب.
 
عدد المشاهدات : ( 1164 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .