دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-09

كيت وينسلت: “تيتانيك” غيّر حياتنا تماماً أنا ودي كابريو

الراي نيوز
 عقب 20 عاماً على إطلاق الفيلم الأمريكي الشهير "تيتانيك”، تحدثت بطلة الفيلم الممثلة البريطانية كيت وينسلت عن مدى تأثير النجاح الذي حققه الفيلم على حياتها هي وبطل الفيلم، الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو.

وقالت وينسلت (42 عاماً) في تصريحات لمجة "بريجيته” الألمانية المقرر صدورها الخميس: "الشهرة المفاجئة غيرت حياتنا نحن الاثنين تماماً في ذلك الحين. كان الأمر بمثابة صدمة، وكان من الصعب استيعاب معناه بالنسبة لأشخاص آخرين. كنت حينها في الثانية والعشرين ودي كابريو في الثالثة والعشرين، وكان من الممكن أن نصاب بالجنون تماماً”.

وذكرت وينسلت أن هذا لم يحدث لأنهما (هي ودي كابريو) كانا يدعمان بعضهما البعض، وقالت: "كان من حسن الحظ أن يكون بجانبك شخص يمر بنفس التجربة”، مضيفة أن دي كابريو منذ ذلك الحين "فعلاً، فعلاً، فعلاً” أعز صديق لها.

يذكر أن وينسلت لعبت في فيلم "تيتانيك” (1997) من إخراج الأمريكي جيمس كاميرون دور شابة من الطبقة الراقية تقع في حب شاب معدم "جاك” الذي جسد دوره دي كابريو، وذلك خلال الرحلة الأولى والأخيرة للسفينة العملاقة.

وعن دي كابريو قالت وينسلت في تصريحات لصحيفتي "شتوتجارتر ناخريشتن” و”شتوتجارتر تسايتونج” الألمانيتين: "لا نزال نجري أحاديثنا الطويلة عن حياتنا وعملنا”، معربة عن بالغ امتنانها لهذه الصداقة.

وتعيش وينسلت مع زوجها الثالث ريد روكنرول وأبنائها الثلاثة في إنجلتر. وكان الشاهد على عقد زواجها الثالث دي كابريو. 

(د ب أ)

عدد المشاهدات : ( 1422 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .