دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-10

ياغي للسفير السعودي: ليس شأنك

الراي نيوز

رد عضو مجلس النواب الأردني، مصطفى ياغي، على تصريحات السفير السعودي بالأردن، التي هاجم فيها النواب الذين انتقدوا تحذيرات السفارة السعودية لرعاياها، تزامنا مع المسيرات التي عمت المملكة.وقال ياغي لـ "الراي نيوز"، "ليس على السفير السعودي أن يناقشنا بالقوانين، لأننا لا نتحدث عن اعتصامات وتظاهرات وفق قانون الاجتماعات العامة".وأضاف أن الأمر له علاقة بالأمتين العربية والإسلامية، والأصل أنه مسّ السعوديين كما الأردنيين، باعتبار القدس ليست للأردن، وإنما للعرب والمسلمين.واعتبر أن الأولى بالسفير، أن يحاجج الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بقراره الذي يخالف الشرعية الدولية، والقوانين والتشريعات العالمية.وقال إن الأصل ألا يحذر السفير رعاياه بالأردن، تزامنا مع المسيرات التي عمت البلاد، معللا ذلك، بأن الأمر جلل، ويتجاوز كل القوانين.وكان السفير السعودي في الأردن، خالد بن فيصل بن تركي، هاجم السبت، النواب الذين انتقدوا التحذيرات التي أطلقتها السفارة السعودية لرعاياها، تزامنا مع المسيرات التي عمت المملكة احتجاجا على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.واستغرب السفير خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية رؤيا، عدم معرفة النواب الأردنيين المهاجمين للتحذير، بالقوانين والتشريعات الأردنية، حسب تعبيره.
 
عدد المشاهدات : ( 1745 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .