دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-11

شركات إسرائيلية تنقل بضائع أردنية

الراي نيوز


 قالت صحيفة " ذي جيروزالم بوست" الإسرائيلية ان شركات إسرائيلية تعمل كوسيط شحن رئيسي لنقل البضائع بين الدول العربية وغيرها من البلدان ذات الأغلبية المسلمة من بينها الأردن.وبينت ان هناك امثلة كثيرة وأسباب كثيرة لهذا الاجراء، ولكن الحرب في سوريا تعد أبرز هذه العوامل.وأوضحت انه قبل الحرب كانت البضائع تشحن عبر الشاحنات من الأردن عبر الأراضي السوري الى تركيا، وكانت هذه الطريق تستخدم لشحن البضائع من تركيا الى السعودية ودول الخليج والعكس.وأوضحت انه بعد الحرب تغيرت الطريف فأصبحت شركة إسرائيلية مقرها حيفا تعمل كوسيط لنقل البضائع بين الأردن وتركيا .وتدخل البضائع الى إسرائيل عبر المعبر الحدودي مع الأردن " جسر الشيخ حسين" أو مطار بن غوريون، ثم تنقل عبر السفن من ميناء حيفا الى تركيا.وأشارت الصحيفة الى ان البضائع تشحن باسم شركة تركية ، بعد معالجة سندات الشحن لإخفاء حقيقة أن الجهة التي تأتي منها هي إسرائيل، خصوصا اذا ما اريد شحن هذه البضائع الى السعودية او دول خليجية أخرى.وبحسب الصحيفة يتم حاليا إنشاء جسر لربط مناطق التجارة الحرة الإسرائيلية والأردنية مع بعضه.وأشار الى ان عملية الشحن مكلفة جدا ، وتقع جميعها على المتلقي الأردني (صاحب البضاعة الأردني) ، حيث يتم فتح الشّحنات جميعها على الجانب الإسرائيلي، ثم تحميلها على شاحنات أردنية، وهي عملية بالإضافة الى الكلفة تأخذ وقتا طويلا ، وقد تتسبب بأضرار للبضائع بسبب التحميل والتنزيل.ووفقا للصحيفة هناك حوالي (10) الاف عملية تبادل تجاري تتم سنويا بين إسرائيل والعالم العربي، تزيد قيمتها عن (300) مليون دولار.
عدد المشاهدات : ( 1143 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .