دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-11

إيران إذ تغازل العرب بحجة القدس


الراي نيوز تبدو الفرصة مهيأة لإيران اكثر من اي وقت مضى لمغازلة الدول العربية وخصوصا ان دولة الفقيه اقتربت من دول شقيقة وتحكمت بمصائرها فيما ابتعدت عن دول في المنطقة والاقليم وناصبتها العداء المكشوف نظراً لسياستها البرغماتية.

الفرصة في هذا الغزل انتجتها رعونة الرئيس الأميركي دونالد ترمب بقراره الأسود كالحبر الذي سال به قلمه وهويخط بجهالة موقعاً على وثيقة مرفوضة دولياً باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.

"مدّار الساعة" علمت أن الإيرانيين يعدون العدة للاقتراب من بعض الدول العربية بحجة الدفاع عن القدس خلال قمة الدول الاسلامية التي ستنعقد الاربعاء القادم في تركيا.

القمة المنتظرة قابلتها تحركات واتصالات إسرائيلية - أمريكية بهذا الخصوص كوّن لا احد يُستقبل اتصالات إسرائيلية نهائيا وحتى الاتصالات الامريكية باتت غير مرحب بها هذه الأيام بعد اعلان القرار الاميركي المشؤوم .

الجفاء العربي الشعبي تجاه واشنطن آخذ بالتزايد ولعل مطالبات الشعوب العربية والاسلامية والحرة في العالم بمقاطعة أميركا سياسياً واقتصادياً تؤكد ان قرار الرئيس الأحمق كشف كامل البشاعة للسياسة الأميركية تجاه العرب وقضيتهم العادلة.

على الصعيد السياسي الرسمي فقد أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن عدم استقبال نائب الرئيس ترامب الذي يزور المنطقة الشهر القادم ما يعني ان الطرق والقنوات الدبلوماسية العربية – الاميركية بدأ يسودها ضباب لا احد يعرف اين سيكون منتهاه واذا ما ظلت أميركا سادرة في قرارها.

من جهتها، فإن ايران تُعرف بأنها من اكثر الدول التي تجيد اقتناص الفرص وبما يخدم مصالحها، ومن هنا يسعى الإيرانيون للتقارب عربيا من بوابة القدس وهو منحى يخيف الأميركان والاسرائيليين الذين كثيراً ما كانت طهران تردد في شعاراتها "الموت لأميركا الموت لإسرائيل" فهل تكون خطوة ترامب واقدامه على اتخاذ القرار المرفوض من العالم اغلقت أبواباً عربية مهمة بينما فتحت شهية دول اخرى مثل تركيا وإيران بالتقارب عربيا؟

دعونا ننتظر.

عدد المشاهدات : ( 1309 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .