دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-12

اتحاد التكنولوجيا يتراجع عن تعليق المحاضرات

الرا ي نيوز
تراجع اتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عن الخطوة التصعيدية التي اعلن عنها سابقا ، بمقاطعة محاضرات يوم الثلاثاء ، رفضا لقرار وزارة التعليم العالي بإعفاء رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح من منصبه.وبين الاتحاد انه قرر سابقا تعليق الدراسة واجراء وقفة احتجاجية سلمية، الثلاثاء، ولكن اخبارا مؤكدة من الادارة وعمادة شؤون الطلبة وصلت حول نيّة البعض إحداث أعمال تخريب وشغب من شأنها المساس بأمن الجامعة، وهو ما يتعارض مع مصلحة وسياسة بناء الجامعة وتطويرها.وكان الاتحاد اعلن الاثنين، عن مقاطعة المحاضرات في تمام الساعة ١:٣٠، واجراء وقفةً احتجاجية في ساحة المكتبة رفضا لقرار اعفاء الجراح من منصبه، وتمسكهم به في رئاسة الجامعة، مشيرا الى ان جميع الخيارات مفتوحة بما فيها الاعتصام المفتوح، قبل التراجع عن القرار.وكان مجلس التعليم العالي قرر السبت اعفاء رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي القيسي، ورئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري، ورئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح من مناصبهم ، استنادا إلى تقرير لجنة تقييم رؤساء الجامعات وتوصيات لجنة دراسة تقرير لجنة التقييم، اعتبارا من تاريخ الاحد (10/12/2017).وشمل القرار وضع شروط التقدم لشاغر رئاسة الجامعات على أن يتم عرضها على مجلس التعليم العالي في جلسته القادمة لمناقشتها وإقرارها.وخاطب وزير التعليم العالي رؤساء مجالس أمناء الجامعات التي شملها التغيير لانتداب أحد نواب الرئيس لتسيير أعمال الجامعة لحين تعيين رئيس أصيل.
عدد المشاهدات : ( 1243 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .