دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-12

روسيا بدأت الانسحاب العسكري من سورية

الرا ي نيوز

ذكرت وكالة الإعلام الروسية نقلا عن وزير الدفاع سيرجي شويجو قوله يوم الاثنين إن عناصر من القوة العسكرية الروسية في سوريا بدأوا بالفعل العودة إلى روسيا.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين امر الاثنين اثناء زيارة مفاجئة لسوريا بسحب "قسم كبير" من القوات الروسية من سورية، وذلك بعد ايام من اعلان موسكو "التحرير الكامل" لسورية من سيطرة تنظيم داعش.

واوضح بوتين اثناء زيارة لقاعدة حميميم بسورية ان منشآت القاعدة حيث يتركز العدد الاكبر من القوات الروسية وكذلك القاعدة البحرية في طرطوس تبقى عملانية.

وتم نشر ما بين اربعة آلاف وخمسة آلاف عسكري روسي في سورية خلال العامين الاخيرين. وقتل 40 منهم منذ بداية التدخل بحسب ارقام رسمية.

عدد المشاهدات : ( 1374 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .