دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-12

احتجاجات على قرار إقالة الجراح من رئاسة "العلوم والتكنولوجيا"

الراي نيوز
-
شهد قرار مجلس التعليم العالي إعفاء رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح من منصبه، احتجاجات من قبل مجلس عمداء الجامعة وممثلين لاتحاد طلبتها، كما طالب مجلس نقابة المهندسين في محافظة إربد واجتماع شعبي في لواء المزار الشمالي المجلس بالتراجع عن القرار.

وشهد لواء المزار الشمالي في محافظة إربد اجتماعا حاشدا للاحتجاج على إقالة الجراح، فيما طالب مجلس نقابة المهندسين في محافظة إربد بالعدول عن القرار نظرا للدور الكبير الذي قام به الجراح وإنجازاته المميزة التي حققها خلال فترة قصيرة وقياسية".

كما قدم ممثلون عن مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة استقالاتهم احتجاجا على القرار.

وكان 11 عميداً من عمداء الجامعة قدموا استقالاتهم صباح اليوم الاثنين احتجاجا على القرار، قبل ان يتراجعوا عنها.

وقال القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم إن مجموعة من العمداء تقدموا باستقالاتهم بشكل عريضة، الا انه تم التفاوض معهم وثنيهم عن الاستقالة تحقيقا لمصلحة الجامعة في المرحلة الانتقالية وهو ما اكده عميد احد الكليات لـ "الغد" انه تم التراجع عن الاستقالات وان العمداء سيبقون يسيرون اعمالهم خلال الفترة الانتقالية.

وكان العمداء اكدوا في بيان اصدروه وحصلت "الغد" على نسخة منه ان الجامعة شهدت خلال تولي الجراح العديد من الانجازات اهمها وصول الجامعة الى مصاف الجامعات العالمية المرموقة.

واشاروا الى ان الجامعة شهدت في فترة تولي الجراح القصيرة العديد من الانجازات والمتمثلة بانشاء المشاريع الاستراتيجية النوعية على مستوى الشرق الأوسط، وضبط النفقات.

واكدوا ان قرار إعفاء مهندس هذه الإنجازات من منصبه في سابقة غريبة، وبطريقة يندى لها الجبين، لم يشهدها تاريخ التعليم العالي الأردني الأمر الذي لن يحسب إلا إعاقة لعجلة الابداع وانتقاصا لحجم الانجاز في جامعة العلوم والتكنولوجيا والتعليم العالي.

وقالوا إن قرار مجلس التعليم العالي بحق الجراح يعد تعسفيا مهينا، لأنه صفعة لكل من يعشق الإنجاز والتميز.

وكان مجلس التعليم العالي، قرر يوم أمس إعفاء رؤساء 3 جامعات رسمية من مناصبهم وهم رؤساء جامعات اليرموك والحسين بن طلال والعلوم والتكنولوجيا.

الغد

عدد المشاهدات : ( 1028 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .