دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-13

القبض على ثلاثة لاعبين إسبان اعتدوا جنسيًا على “قاصر”

الراي نيوز
ألقت الشرطة الإسبانية، أمس الثلاثاء، القبض على ثلاثة لاعبين من نادي أراندينا لكرة القدم، الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة بإسبانيا على خلفية مزاعم قيامهم باعتداءات جنسية ضد فتاة قاصر.

وطبقًا لما كشفته وسائل الإعلام الإسبانية، قامت الضحية بتقديم شكوى ضد المعتدين، حيث قالت صحيفة "إلموندو”، إن إحدى الفتيات الصغيرات اتفقت مع أحد الأشخاص المقبوض عليهم من أجل ممارسة الجنس؛ لتفاجأ بمشاركة الشخصين الآخرين في هذا الأمر دون موافقتها.



وقامت قوات الشرطة بالقبض على اثنين فقط من اللاعبين، يبلغان من العمر 22 و24 عامًا، في منطقة أراندا رويدا، شمال إسبانيا، قبل أن تصدر أمرًا بضبط الشخص الثالث، البالغ 19 عامًا، والذي ألقي عليه القبض في وقت لاحق.

وأفادت الصحافة الإسبانية أن الشرطة قامت بتفتيش المنزل، الذي يقطنه اللاعبون الثلاثة في أراندا، والذي يرجح أنهم قاموا داخله بالاعتداء على الفتاة المذكورة.

ومن جانبه، أعلن نادي أراندينا في بيان له أنه سوف يستبعد اللاعبين الثلاثة من صفوفه، في حال ثبت تورطهم في الجرائم المتهمين بها.

عدد المشاهدات : ( 911 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .