دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-13

إصدار "عدم المحكومية" إلكترونياً - رابط

الرا ي نيوز
أطلق وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد المشاقبة بحضور أمين عام وزارة الاتصالات نادر الذنيبات خدمة إصدار شهادة عدم المحكومية إلكترونياً بنسختها الحديثة اليوم الأربعاء.
ويأتي ذلك ضمن خطة التحول الالكتروني الحكومي والتوجيهات الحكومية للوصول الى أردن رقمي عام 2020 حيث تم اختيار 10 خدمات من جهات حكومية مختلفة لتكون خدمات مقدمة حصرياً إلكترونياً ومن ضمنها إصدار شهادة عدم المحكومية التي تسهل على المواطنين اصدارها كونها مطلب ضروري لشريحة كبيرة من المواطنين.
وقال المشاقبة إن هذا الاجراء يأتي حرصا من وزارة العدل على تفعيل خدمة إصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية.
وأضاف أنه "تم تطوير هذه الخدمة بنسختها الحديثة لتسهيل استخدامها من قبل المواطنين في اقصر وقت ممكن حيث اصبحت هذه الخدمة متوفرة عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة العدل وبوابة الحكومة الالكترونية والرابط المباشر للخدمة عبر الرابط 

عبر الرابط (أنقرهنا)

بالإضافة إلى مكاتب البريد الأردني وأكشاك الخدمات الالكترونية المنتشرة في المحاكم الرئيسية وبعض المراكز التجارية حيث يقوم المواطن بتقديم طلب الحصول على شهادة عدم المحكومية بالطرق الالكترونية المتاحة ودفع الرسوم بشكل الكتروني من خلال بوابة الدفع الالكتروني "أي فواتيركم " أو البريد الأردني أو البنوك".
واكد المشاقبة على غايات طلبات عدم المحكومية الى داخلية وخارجية وانتخابات نيابية وبلدية وانه من تاريخ 1-1-2018 لن يكون هناك شهادات عدم محكومية ورقية للجهات الداخلية .
واضاف وزير العدل انه بعد تقديم الطلب يتم التنسيق مع مديرية الامن العام /ادارة المعلومات الجنائية ليتم النظر بالطلب المقدم والتدقيق على المعلومات ويتم ارسال رقم المرجعي للشهادة للمواطنين من خلال رسالة نصية او البريد الالكتروني يحتفظ بها المواطن كمرجع للدفع والإستعلام ولتستخدمه الجهة الطالبة للشهادة من اجل التأكد من النتيجة.

 
عدد المشاهدات : ( 2647 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .