دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-13

الهملان يكذب قناة إسرائيلية

الراي نيوز
 كذب الطيار الأردني يوسف الهملان الدعجة، القناة الإسرائيلية العاشرة، نافيا ما نشرته من أنباء حول توقيفه في مطار جون كنيدي من قبل أجهزة الأمن الأميركية للتحقيق معه.

وبحسب مقربين من الهملان، فإن الأخير طمأنهم على صحته، مشيرا إلى أنه سيعود إلى الأردن الجمعة.

وكانت القناة الإسرائيلية العاشرة نقلت خبرا مفاده أن أجهزة الأمن الأميركية في مطار جون كنيدي، أوقفت الطيار الهملان للتحقيق معه.وكان الهملان أثار إعجاب الأردنيين والمتعاطفين مع القضية الفلسطينية الرافضين لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عندما أخبر المسافرين على متن الرحلة المتجهة إلى مطارة جون كنيدي في نيويورك بمسار الرحلة قائلا "سنتجه نحو الأراضي الفلسطينية، ثم إلى الشمال من القدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية".وأضاف الهملان كما أوضح مقطع مسجل انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "بعد القدس سنتجه إلى السواحل الغربية الفلسطينية، البحر الأبيض المتوسط".يذكر أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أعلن قبل أيام اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، ما أثار موجة احتجاجات واسعة في الأردن وباقي دول المنطقة.
 
عدد المشاهدات : ( 1142 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .