دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-13

اشهر خلافات الفنانين والفنانات لعام 2017 صور وفيديو

الراي نيوز

على الرغم من تغني نجوم الفن برسالتهم السامية في نشر الحب والسلام والتسامح، إلا أنّ واقعهم في 2017 كان بعيداً كل البعد عن ذلك، فبين الردح والشتمية والغيرة الفنية واللجوء إلى القضاء، اشتعلت حروبهم، التي خلقتْ حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقلت إلى جمهورهم ومحبيهم في تولّي الدفاع عنهم ومساندتهم.

من هنا نستعرض أبرز خلافات الفنانين في 2017، علّها تجد من يطفئها..

شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضجّة، بعد سخريتها من الفنان عمرو دياب، من خلال الفيديو الشهير الذي سرّب لها، أثناء حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث وصفت عمرو دياب قائلة: "راحت عليه”، ثم جددت هجومها عليه في لقاء تلفزيوني، مؤكدة أنها لم تكن زلة لسان، وذلك رداً على إساءة وسخرية عمرو دياب منها بعيداً عن الإعلام.

الشاب خالد ومحمد فؤاد

ديو مشترك بين النجمين محمد فؤاد والشاب خالد خلق أزمة بين النجمين، بسبب تضارب تصريحاتهما، حيث أكد محمد فؤاد أنّ الديو تم تسجيله بالفعل، وسيتم طرحه، فيما نفى الشاب خالد تسجيل الأغنية بشكل قاطع. وما بين التأكيد والنفي بتسجيل الديو، اشتعلت الحرب الكلامية بين الفنانين بتكذيب كل منهما الآخر.

حلا الترك ودنيا بطمة

بدأت خلافاتهما بعدما تركت حلا الترك منزل والدها محمد الترك، لتعيش بأحضان والدتها، من ثم هاجمت حلا الترك زوجة أبيها كاشفة عن عدة حقائق بشأن تربيتها لها، وبأنها لم تكن راضية عن تهجم دنيا بطمة على والدتها في اللقاءات الإعلامية، عندها استاءت الأخيرة من كلام حلا ضدها فوصفتها بأنها "بلا تربية”.

رامي عياش وفارس كرم

نشبت حرب كلامية بين البوب ستار رامي عياش، والفنان فارس كرم على خلفية رفض الأخير أثناء مقابلة إذاعية التعليق على أداء رامي عياش في مسلسل "أمير الليل” مكتفياً بالإجابة "شو بدكن تعلقوني معو!”. واعتبر رامي عياش إجابة فارس كرم انتقاصاً من قيمته الفنية، فسارع إلى كتابة تغريدة هاجم فيها فارس كرم قائلاً له: "كيف بدي نام بعدما المغني صاحب الأغاني العميقة والصوت العبقري والإبداع الفني بدو يعطي رأيه فيي آخر زمن”، ورد عليه فارس كرم: "مظبوط إنك تنكة مصداية.. ولد سئيل”.

هيفاء وهبي وسيرين عبد النور

اشتعل الخلاف بين سيرين عبد النور وهيفاء وهبي بعدما اتهمت الأخيرة سيرين بأنها سرقت إطلالتها في شخصية "الحرباية” بالشعر الطويل الأحمر والمجعّد، واعتمادها في إطلالتها بمسلسلها "قناديل العشاق”، إلا أنّ الأخيرة ردت بالوثائق والصور بأن "لوكها” في شخصية مسلسلها "قناديل العشاق” استمدته من الحقبة التاريخية للمسلسل.

ليلى اسكندر ومريم حسين

بسبب قبلة طبعتها على وجه زوجها يعقوب الفرحان، هاجمت مريم حسين ليلى اسكندر وزوجها، من خلال حساباتها على مواقع التواصل، ما دفع الأخيرة إلى اللجوء للقضاء متهمة مريم بالغيرة، والبحث عن الشهرة. وعلى الرغم من ذلك تمّت المصالحة بينهما، والتي سرعان ما تبددت ليشتعل الخلاف من جديد والتراشق بالألفاظ المسيئة، مع انتشار مقطع فيديو شنت فيه مريم حسين هجوماً كبيراً على ليلى اسكندر، وسخرت من زوجها قائلة: "إحنا نحب رجل مش ذكر.. اللي نضربوا ونخليه ورانا في المقابلات زي البوبي”.

أصالة وأحلام

كادت تهنئة أصالة للفنانة نوال الكويتية باختيارها بديلة للأحلام، بعد استبعاد أحلام من برنامج "ذا فويس”، أنْ تنهي علاقة الصداقة التي جمعت بينهما. حيث ألغت أحلام متابعتها لأصالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كرد فعل، ولكن سرعان ما تداركت أصالة الأمر واعتذرب لها علناً، فما كان من أحلام إلا أن قبلت اعتذارها، وأكدت على محبتها وصداقتها لأصالة.

سمية الخشاب وريم البارودي

سيل من الإتهامات والتصريحات المتضاربة، وصلت إلى حدّ الخيانة بسبب زواج سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد طليق ريم البارودي، وذلك بعد أن كشفت ريم عن طبيعة العلاقة العاطفية التي تربط بينهما، والتي حاولا مراراً نفيها أمام وسائل الإعلام، إلى أن تمّ الزواج بالفعل، ما حمل العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي للتعاطف مع ريم وإتهام سمية الخشاب بأنها خطفت أحمد سعد منها.

 
عدد المشاهدات : ( 1458 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .