دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-14

تضارب الأنباء حول (إنفلونزا في معان)

الراي نيوز
تضاربت الأنباء حول وفاة أم وإصابة أطفالها الأربعة جراء إصابتهم بالإنفلونزا.مصدر في مستشفى معان الحكومي، أكد لـ"الراي نيوز" إصابة أم وأطفالها الأربعة بإنفلونزا الخنازير ونقلهم المرض إلى أطفال آخرين تعاملوا معهم، حيث تم عزل المصابين البالغ عددهم 10 في قسم الأطفال بعد إخلائه.وقال المصدر، إن الأم –حامل- راجعت قسم النسائية والتوليد في المستشفى كونها تعاني من مشاكل بالحمل، إلا أن الفحوصات أكدت إصابتها بإنفلونزا الخنازير، وليس إنفلونزا الطيور كما يشاع.


وأكد المصدر أنه تم نقل الأم إلى أحد المستشفيات الخاصة في العاصمة عمان، لإجهاض طفلها حيث اشارت التقارير الطبية أنه أصبح خطرا عليها، إلا أنها فارقت الحياة.وأضاف المصدر أن الحالة استدعت إجراء فحوصات لأفراد عائلتها، ما كشف إصابة أبنائها الأربعة، ولدان وبنتان تتراوح أعمارهم بين العامين والـ7 أعوام.وتابع المصدر أن الأطفال المصابين نقلوا المرض إلى اثنتين من بنات أعمامهم –نفس الأعمار- حيث أدخلوا إلى المستشفى.


وأشار المصدر إلى أن أعراض المرض ظهرت أيضا على جدة الأطفال و3 من أبناء جيرانهم، وتم عزلهم جميعا داخل المستشفى.من جانبها قالت وزارة الصحة انه لم تسجل في المملكة أي اصابة بانفلونزا الطيور منذ عام 2006 وكانت الاصابة وقتها لوافد من جنسية عربية .وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي في بيان وصل "خبرني" نسخة منه، ان احدى وسائل الاعلام نشرت خبرا خلطت فيه بين انفلونزا الطيور والانفلونزا الموسمية في تصريحات نسبتها الى مدير ادارة الرعاية الصحية الذي كان يتحدث عن وفاة سيدة واصابة اطفالها الاربعة بالانفلونزا الموسمية .واضاف ان السيدة الثلاثينية الحامل توفيت باصابتها بالانفلونزا الموسمية في احد المستشفيات الخاصة في عمان الذي نقلت اليه نتيجة مضاعفات الالتهاب الرئوي لديها وليس بسبب انفلونزا الطيور كما جاء في عنوان الخبر .واشار الى انه ظهرت على اطفال السيدة اعراض الانفلونزا الموسمية وادخلوا مستشفى معان للعلاج ووضعهم الصحي جيد ومستقر .
عدد المشاهدات : ( 2378 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .