دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-16

فرنسا: لن ننقل سفارتنا إلى القدس

الراي نيوز
 أكد وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، أن بلاده لن تنقل السفارة من تل أبيب إلى مدينة أخرى في الوقت الحالي، في إشارة إلى القرار الأميركي بشأن القدس والذي رفضه الاتحاد الأوروبي.وردا على سؤال -في برنامج إذاعي محلي- حول إمكانية أن يتخذ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خطوة مماثلة لتلك التي اتخذها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأن القدس الشرقية عاصمة لفلسطين، قال لودريان "لا نية لفرنسا الآن بنقل سفارتها من تل أبيب إلى أي مدينة أخرى".وأكد الوزير الفرنسي أن باريس تؤيد أي عملة سلام توضع على الطاولة.وكان وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، بما فيها فرنسا، أعربوا الاثنين الماضي -في اجتماع مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو- عن معارضتهم للخطوة التي أقدم عليها الرئيس الأميركي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.
عدد المشاهدات : ( 1064 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .