دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-16

مسجد الوالدين لم يحظى ببر عربيات

الراي نيوز
اسامة بليبلة 

للجمعة الخامسة على التوالي تبقى ابواب مسجد الوالدين في محافظة اربد في منطقة الحصن مغلقة امام المصلين، الذي حرموا من الصلاة في هذا المسجد الذي يخدم المنطقة التي يسكنون فيها، حيث ان المساجد تفتح أبوابه في جميع الصلاوات في ايام الاسبوع الا انها تبقى مغلقة في صلاة الجمعة.

هذا المسجد كمثيلاتها من المساجد الاخرى في محافظات المملكة، التي تعاني من اغلاق الابواب امام المصلين في وقت صلاة الجمعة واخرى مغلقة كليا او انها تفتح من وقت لآخر من ثم تعاود الاغلاق ، بسبب عجز وزارة الاوقاف من تامين ائمة لهذه المساجد.

وعلى الرغم من مناشدة العديد من سكان محافظات المملكة وزارة الاوقاف لوجود حل لهذه الازمة التي تمر بها المساجد، و تفعيل دورها في ضبط آلية عمل المساجد وتفعيل القانون بحق غير الملتزمين بعملهم من الأئمة والمؤذنين في بعض مساجد المحافظة الذين لم يصلوا إلى مواقع عملهم منذ أشهر الا ان الامر بقي على ما هو عليه.
وبدأت ازمة المساجد تظهر على الساحة الاردنية منذ اشهر وتحديدا خلال موسم الحج الذي تسبب في مغادرة الكثير من الائمة الى المملكة العربية السعودية لتادية فريضة الحج الا ان عدد من هؤلاء الائمة لم يعد الى المسجد الذي كان يخدمه.

فهل سيبقى عربيات عاق الوالدين وغير مهتم لما يحل في مساجد المملكة من اهمال وتقصير بحقها، وابقائها مغلقة في وجوه المصلين نحن في دورنا اوصلنا الرسالة الى معالي الوزير فهل سيستجيب؟!


 
عدد المشاهدات : ( 1493 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .