دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-16

محمود لم يستقل رسميا من تدريب الوحدات

الرا ي نيوز


قال رئيس نادي الوحدات، يوسف الصقور، إن استقالة المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، لم تكن رسمية.وأضاف الصقور لـ"الراي نوز"، أن محمود لم يتقدم بطلب استقالة خطي، إلى مجلس إدارة الوحدات، ما يجعل استقالته "غير رسمية"، حتى اللحظة.ويُشترط موافقة مجلس إدارة الوحدات، بالإجماع، على استقالة جمال محمود، في حال تقدم بها خطيا، وفقا للصقور.وأوضح الصقور أن "قرار إقالة المدرب، يحتاج إلى دراسة وروية لاتخاذه"، لا سيما وأن إعلان الاستقالة، جاء كردة فعل، بعد خسارة الوحدات، بثلاثة أهدف لهدفين، بمجموع لقائي الذهاب والإياب، في بطولة الكأس، أمام شباب الأردن.وبيّن أن الأخطاء موجودة في فريق كرة القدم، "لكن هذا لا يقلل من النتائج الجيدة التي حققها محمود مؤخرا".ونوّه الصقور، إلى أن إدارة الوحدات، سددت جميع مستحقات اللاعبين، قبل لقاء شباب الأردن.وتنتظر إدارة الوحدات، التقرير الفني، لجمال محمود، بعد انتهاء مرحلة الذهاب، لبطولة الدوري، وفقا للصقور.وكان الوحدات، خرج الجمعة، من بطولة الكأس، عقب خسارته بثلاثة أهداف لهدفين، بمجموع لقائي الذهاب والإياب.
عدد المشاهدات : ( 958 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .