دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-16

اتحاد الإعلام الرياضي: مسودة نظام الاتحادات النوعية لا تلبي الطموح

الراي نيوز


خصص مجلس إدارة الإتحاد الأردني للإعلام االرياضي الجانب الأكبر من جلسته التي عقدها الخميس الماضي برئاسة الزميل أمجد المجالي رئيس الإتحاد لمناقشة بنود مسودة نظام الاتحادات النوعية التي تلقاها من اللجنة الأولمبية.

وقرر المجلس بعد نقاش موسع مخاطبة اللجنة الأولمبية للتأكيد على ان بنود هذه المسودة لا تلبي طموحات أسرة الإعلام الرياضي وخصوصاً ما يتعلق بتجاهل وجود هيئة عامة للإتحاد وبند منح مجلس إدارة اللجنة الاولمبية صلاحية تشكيل مجلس إدارة لإتحاد الإعلام الرياضي بالتعيين.

وأكد مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي على ان اي نظام جديد لاتحاد الإعلام الرياضي ينبغي ان يمنح الهيئة العامة حق الاقتراع عند تشكيل مجلس إدارة جديد.

أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن الأمين العام الناطق الإعلامي لاتحاد الإعلام الرياضي الذي أضاف ان الإتحاد سيواصل في جلساته القادمة مناقشة الأفكار والمقترحات التي تسهم في إعادة ترتيب بيت الإعلام الرياضي على أسس وقواعد تراعي خصوصية إتحاد وأسرة الإعلام الرياضي ورواده ومؤسساته وتدافع عن حقوق العاملين في الإعلام الرياضي وتعزز أدوارهم وتبرز تضحياتهم.

وكان من بين القرارات الأخرى التي اتخذها اتحاد الإعلام الرياضي في جلستة الخميس الماضي تسمية الزميل شبلي الشطرات نائب رئيس الاتحاد لعضوية اللجنة المنظمة العليا لبطولة ميلاد القائد الدولية للملاكمة التي ينظمها نادي البقعة بالفترة من 28 كانون أول الجاري الى 3 كانون ثاني القادم، وتثمين جهد الزميلة دوميانا كوكش التي مثلت الاتحاد في ملقتى الإعلاميات الرياضيات الآسيويات الذي أقيم مؤخراً في بيروت بإشراف الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

وأثنى مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي على انخراط الزميلة صحيفة الغد في انشطة الاتحاد من خلال اعتماد تسمية الزميل خالد خطاطبة ممثلاً للغد في مجلس إدارة الإتحاد، حيث تم تبليغ الإتحاد من قبل اللجنة الاولمبية بكتاب صحيفة الغد المتضمن تسمية الزميل خطاطبة مندوباً عنها في عضوية المجلس

عدد المشاهدات : ( 1144 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .