دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-17

سفير إيران بالأردن: عدونا هو الصهاينة

الراي نيوز
  قال السفير الإيراني في الأردن " مجتبى فردوسي بور " ، ان ايران ليست بصدد السيطرة على الدول العربية، وإن من يتصورون انه يجب إقصاء حزب الله من المسرح السياسي، هم مخطئون، فذلك يصب في مصلحة الكيان الصهيوني.وأضاف " فردوسي بور" في حوار مع موقع "المونيتور" : نحن طوال العقود الماضية، تعاملنا على أن علاقتنا مع جميع الأطراف الموجودة في لبنان مرنة، وندعم دائماً هذه الفكرة بأن أمن لبنان واستقراره بدعم جميع الأطراف على الساحة السياسية من دون استثناء أي طائفة، وإلا سيكون خطأ كبيراً.وتابع : ان النظر إلى أن حزب الله يجب أن يخرج مكرهاً من الساحة السياسية، وأن يكون هامشياً ولا دور له، خطأ كبير، ونحن ننصح كل الجهات الإقليمية بأن صيانة أمن لبنان واستقراره سيكونان من خلال نظرة واحدة لكل الأطراف، بالتعاون وتعزيز العلاقات والمحبة، وعلى جميع الأطراف الخارجية مساندة هذه الفكرة.واعتبر ان زعزعة حزب الله هو لمصلحة الكيان الصهيوني، ردا على من يدعو لنزع سلاح الحزب  بالقول :  سمعنا من أمين عام حزب الله حسن نصر الله أن حزب الله لم يرسل أسلحة إلى البلدان العربية سوى إلى الجانب الفلسطيني في غزة في حروبه مع الجانب الصهيونيوردا على موقف جامعة الدول العربية التي قالت ان صواريخ ايران باتت تهدد العواصم العربية، في إشارة الى الصواريخ اليمنية، قال السفير الإيراني: هذا ليس صحيحاً ودقيقاً ولا قيمة له. ما حصل في اجتماع الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية توهم بأن إيران تريد احتلال العواصم العربية والسيطرة عليها، وموضوع الصواريخ مرفوض تماماً. إيران لا تساند أنصار الله في صنعاء.وأكد: ا ن الأزمة اليمنية يجب أن تحل عن طريق سياسي، الحل العسكري مرفوض تماماً، يجب أن تكون هنالك مفاوضات مع جميع الأطراف اليمنية لحل مشكلتها داخلياً، وأن تساند ذلك مراقبة دولية من قبل الأمم المتحدة.وتعليقا على المخاوف من التواجد الإيراني في سوريا والعراق، أوضح فردوسي بور: ان تواجد إيران في العراق وسوريا شرعي، ودخول المستشارين العسكريين الإيرانيين يأتي بطلب من جانب نظام وحكومة شرعيين، وعندما يطلب منا النظامين العراقي والسوري الشرعيين الخروج، لا يوجد لدينا أي مانع، نحن ساندنا الجيشين السوري والعراقي في مكافحة الإرهاب، ونفتخر بذلك، كوننا كنا جادين في هذا الموضوع. الأطراف الأخرى لم تكن صادقة، أتت بكذب وفعلها كذب، ففي كل حصار على "داعش" في المناطق السورية، تأتي أميركا وتخرجها بأمان إلى مناطق أخرى، وهذا كارثي للأسف الشديد.ومضى السفير الإيراني قائلا: نحن دفعنا تكاليف باهظة في اتجاه العدو المشترك للعالم العربي الإسلامي وهو الكيان الصهيوني.. ان حضور ايران ومساندتها لجبهة الممانعة والمقاومة في هذا الإقليم صيانة للأمن العربي مقابل العدو المشترك. نحن في خندق واحد أمام العدو الصهيوني. فلماذا الخوف من هذا التواجد؟ نحن من دون مجاملة نصرّ دائماً على أن عدونا هو الصهاينة والاحتلال الغاشم الموجود في فلسطين.وأردف: لا نخشى من تصريح ذلك، نحن ندعم حزب الله من أجل تحرير فلسطين، كما حرر حزب الله الأراضي اللبنانية في الجنوب في عام 2000 بدعم إيراني.. لا نخجل من أن نقول إننا ندعم حزب الله لمكافحة الكيان الصهيوني.
عدد المشاهدات : ( 807 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .