دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-17

الجزيرة " ع . الناعم " يحلق .. للفيصلي !!

الراي نيوز

خاص

نشر المعلق الاردني الأشهر في رياضتنا والذي يعمل حاليا في قناة بين سبورت عثمان القريني تعليقا على صفحته على الفيسبوك بعد فوز الجزيرة على الفيصلي بهدف دون رد في اياب الدور قبل النهائي لبطولة كاس الاردن وتأهل للجزيرة للنهائي للقاء شباب الاردن، وكتب القريني:

نعترف ان الفيصلي ضغط ولعب وبذل وحاول وجاهد ووصل مرمى عبدالله الزعبي مرارا وتكرارا .. وسنحت له فرصا بعدد ' حبات المطر ' خاصة في الشوط الاول وسط استبسال دفاعي للجزيرة وحضور قوي لحارس مرماه .. حتى في اغلب مجريات الشوط الثاني .. فقد قدم بهاء عبد الرحمن ورفاقه كل ما يملكون في سبيل اصابة مرمى ' توته ' .. حتى في تعدد الركلات الركنية والمواقف الثابتة التي كان ما بين كل ركلة واخرى .. يوجد شقيقة لها .. لكن بلا جدوى فقد بقي الجزيرة متماسكا ومترابطا ويقظا وشجاعا ومنظما .


بفضل تحركات ' الداهية ' موسى التعمري .. شمالا ويمينا وفي العمق .. بمهارة فنية يحسد عليها والتي من خلالها ' لخبط ' لاعبي الفيصلي .. وازعجهم ودب الرعب في اوصالهم .. وتسبب بالهدف الوحيد الذي جاء من ركلة حرة مباشرة مستحقة على مشارف منطقة العمليات .. حيث تصدى لها بمهارة وذكاء عدي جفال الذي ' أخبرهم ' .. كيف تتم عملية تنفيذ الركلات الحرة بدقة وامتياز .. لتكون النهاية ' حلاقة ' ناعمة للفيصلي .. 3 / 0 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب .. ليستحق بلوغ النهائي .. !! .


وحتى نكون منصفين للجميع .. فقد كان هناك شك بركلة جزاء للجزيرة في الدقيقة 58 عندما تعرض موسى التعمري للعرقلة داخل مربع العمليات .. وحتى نعطي كل صاحب حق .. حقه .. فقد انتهت المباراة بروح رياضية عالية بين لاعبي كلا الفريقين .. مع اشادة بالجمهور الفيصلاوي الذي حيا لاعبيه وصفق لهم على اداءهم وعرضهم الجيد .. 
نقول هاردلك للفيصلي .. ومبروك للجزيرة التأهل عن جدارة تليق بتاريخه وعراقته ..

 
عدد المشاهدات : ( 1325 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .