دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-17

بلدية معان: "انفلونزا الخنازير" تنتشر بشدة وتصريحات الوزير لا صحة لها!!

الراي نيوز


 استنكر مجلس بلدي معان في بيان اصدره اليوم الاحد تصريحات وزير الصحة الدكتور محمود الشياب حول الاوضاع الصحية في محافظة معان / قضاء الجفر وما تعرض له من اصابات انفلونزا الخنازير.

وعبر المجلس في بيان تم توجيهه الى رئيس الوزراء عن الاستياء من تصريحات وزير الصحة والتي نفى خلالها المرض، معتبرا ان المحافظة تعيش حالة غليان قصوى كون ما جرى يعتبر وباء وان هذا المرض سريع الانتشار والاجراءات والحالات الموجودة في مستشفى معان تدل على تفشيه بشكل كبير وسيمتد الى مناطق اخرى مجاورة.

وخاطب المجلس في بيانه رئيس الوزراء لاتخاذ الاجراءات القصوى من حيث توفير الكادر الطبي والعلاجات اللازمة والمصل المناسب لمكافحة هذا المرض الخطير خاصة وان المواطنين في محافظة معان قد امتنعوا عن مراجعة مستشفى معان رغم الامراض التي يعانون منها نظرا لانتشار المرض.

واشاروا الى عزوف طلاب المدارس في القرى عن الذهاب الى مدارسهم سيما وان مناطق الجنوب بشكل عام تعاني من نقص حاد في الخدمات الصحية.

عدد المشاهدات : ( 1279 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .