دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-19

تويتر يفرض إجراءات صارمة ضد 'القوميين البيض'

الراي نيوز
 أعلنت شركة "تويتر"، الاثنين، أنها ستبدأ في وضع تحذير أمام صور تحتوي على شارة الصليب المعقوف، رمز النازية، ومواد أخرى تعتبر أنها تحض على الكراهية وستحظر كذلك استخدامها كصور تعريفية على حسابات المستخدمين.

وتحظر السياسات الجديدة كذلك المستخدمين، الذين يرتبطون عن طريق الإنترنت أو بشكل مباشر مع تنظيمات تشجع العنف ضد المدنيين.

وهذه واحدة من عدة خطوات قالت "تويتر" إنها ستتخذها لفرض إجراءات صارمة ضد القوميين البيض وغيرهم من الجماعات العنيفة والتي تحض على الكراهية، كونها لم تعد محل ترحيب على الخدمة، التي كانت تتبنى من قبل موقفا مؤيدا لحرية التعبير بشكل مطلق.

وقالت "تويتر" في بيان إنها ستغلق حسابات مرتبطة بمنظمات غير حكومية تشجع على العنف ضد المدنيين وستحظر أسماء المستخدمين، التي قد تشكل تهديدا عنيفا أو إهانة عنصرية.

وأضافت أنها ستحذف أيضا التغريدات التي تقرر أنها تحتفي بالعنف أو تمجد من يرتكبونه.

عدد المشاهدات : ( 1671 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .