دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-19

الحكومة: لجأنا لإسرائيل بسبب العرب

الراي نيوز
قال وزير الطاقة والثروة المعدنية، صالح الخرابشة، إن الأردن لجأ لشراء الغاز الإسرائيلي، بعد "عدم استجابة الدول العربية المصدرة للغاز الطبيعي، مثل قطر والجزائر، لمخاطبات الأردن".

وأضاف الخرابشة، خلال إجابته على سؤال للنائب شعيب شديفات، بشأن اتففاقية الغاز الإسرائيلي، أن "الحكومة بحثت على عقود تفضيلية، طويلة ومتوسطة، من قطر والجزائر، لتصدير الغاز الطبيعي إلى الأردن، لكن هذه الدول لم تستجب لطلبات الأردن.وأوضح أن "الحكومة تواصلت بعد ذلك، مع سلطنة عُمان، التي لم تستجب أيضا".


وأشار الخرابشة، أن الحكومة أرادت توقيع عقود، لشراء الغاز الذي يُنقل عبر الأنابيب، والذي تعتبر كلفته، أقل بكثير من الغاز المُسال الذي يُنقل عبر البواخر".


وذكر أن الاردن يستورد حاليا الغاز المسال، "عالي الكلفة"، من السوق العالمي.وكان النائب الشديفات، وجه سؤالا لوزير الطاقة، حول عدم اتجاه الحكومة، لشراء الغاز من دولة عربية.ولاحقا، حول النائب سؤاله لاتجواب.ووقعت شركة الكهرباء الوطنية الأردنية، في أيلول 2016، اتفاقية بقيمة 10 مليارات دولار أميركي، مع ائتلاف الشركات المالكة لحقل "لفياتان" البحري، المقابل لشواطئ مدينة حيفا المحتلة.وبموجب الاتفاقية، من المتوقع البدء في تسييل الغاز إلى الأردن، في 2019، ولمدة 15 عاما.
عدد المشاهدات : ( 1324 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .