دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-20

المحكمة الادارية تلغي قرار إحالة نائب رئيس هيئة النزاهة الى التقاعد

الرا ي نيوز
– ألغت المحكمة الادارية قرار مجلس الوزراء المتضمن احالة نائب رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور عبد الهادي العلاوين الى التقاعد.

وقالت المحكمة في قرارها الذي حصلت 'الراي نيوز على نسخة منه ان قرار مجلس الوزراء جاء مخالفا للقانون، وان الدكتور العلاوين عين عضوا في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بعدما تجاوز الخامسة والستين عاما من عمره وهي المدة التي بينتها المادة 12 من قانون التقاعد المدني، مما يشير ويؤكد ان الادارة كانت تعلم بعمره ولو كان ذلك مخالفا لما قامت بتعيينه، كما ان تعيينه وهو في هذا السن يؤكد ان الادارة استندت في تعيينه لقانون النزاهة ومكافحة الفساد الذي لم يحدد سنا معينا انما حدد قانونها مدة العضوية بأربع سنوات، فضلا عن تحديده حالات انهاء الخدمة.

واشار القرار ان رئيس هيئة الفساد كان نسب لمجلس الوزراء بإحالته على التقاعد بشكل مخالف للقانون لان التنسيب يجب ان يصدر عن مجلس الهيئة وليس من قبل رئيسها.

ويشار ان د. العلاوين من مواليد عام 1941 وعين عضوا في مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بإرادة ملكية وبتنسيب من رئيس الوزراء عام 2016 لمدة أربع سنوات من تاريخ مباشرته للعمل استنادا لقانون النزاهة رقم 13 لسنة 2016.

وفي حزيران 2017 قرر مجلس الوزراء احالته على التقاعد بناء على تنسيب رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لاستيفائه مدة الخدمة المقبولة للتقاعد.
وطعن د. العلاوين بقرار مجلس الوزراء مطالبا بإلغائه، حيث قررت المحكمة الغاء القرار لمخالفته القانون ولعدم تحديد قانون النزاهة للسن.

ويذكر ان القرار قابل للطعن امام المحكمة الادارية العليا ليكتسب الدرجة القطعية.




قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

 
عدد المشاهدات : ( 1867 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .