دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-20

علوش لـ سبونتيك: سوريا جزء من الأردن

الراي نيوز


أكد القائم بأعمال السفارة السورية في الأردن الدكتور أيمن علوش أن الإرادة الجادة بعودة العلاقات السورية الأردنية موجودة لدى الطرفين الأردني والسوري، تحديدا وأن كلاهما يشعران بأن المعركة واحدة والعدو واحد وهو إسرائيل التي تعتدي على القدس وكل فلسطين.

وأشار القائم بالأعمال في تصريح لوكالة 'سبوتنيك' الروسية إلى أن 'الإرادة الجادة موجودة بين الطرفين الأردني والسوري لإعادة العلاقات'.

ولفت إلى أنه 'بوجود الإرادة لا شيء صعب'، وتحديداً في ظل 'الشعور لدى الطرفين بأن المعركة واحدة والعدو واحد وهو العدو الإسرائيلي الذي يحتل فلسطين ويعتدي على القدس وكل من يتآمر لتحقيق هذا العدوان وهذا الاعتداء'.

وجاء تصريح علوش ذلك في أعقاب انتهاء لقاء بين القائم بالأعمال ورئيس مجلس النواب الأردني، عاطف الطراونة، صباح اليوم الأربعاء ر، وأشار علوش بأنه هو 'من طلب اللقاء من رئيس مجلس النواب الأردني'، الذي وصف حديثه بأنه 'كان يمثل الشعور الأردني، وكان كلاما وطنيا وقوميا يعي تحديات المرحلة والمخاطر التي تحيط في الأردن والمنطقة وسوريا'.

وأضاف: البرلمانات هي انعكاس لإرادة الشعب، وحديث رئيس البرلمان الأردني كان يعبر عن محبة الشعب الأردني لسوريا، الساعي للتوجه نحو سوريا ويؤمن بالعلاقات الاستراتيجية مع سوريا.

وحول إذا ما كان اللقاء قد تطرق لموضوع القدس، أكد علوش أن 'القدس لا يمكن أن تغيب عن أي كلام أو اجتماع عروبي، وأنه كان اجتماعا يتحدث عن القدس بالخير وعن فلسطين كلها أيضاً' معتبراً أن 'هنالك من يتحدث عن القدس بلغة التآمر'.

وحول الدور الأردني في فلسطين والقدس يؤكد 'الدور التاريخي للأردن في القدس وفلسطين' مبينا أن 'الشعب الأردني والبرلمان كممثل للشعب يعتبر نفسه معني بقضية الصراع وهو يمثل الشعب المؤمن بأن العدو هو إسرائيل وليس العدو الوهمي الذي تحاول بعض الأطراف خلقه وتسويقه' واصفا الأردن كبلد بأنه 'يعي مصلحته وأين هو مستقبله' مشيرا إلى أن 'سوريا جزء من الأردن كما أنه هو جزء منها، وأن البلدين سيسيران على الطريق السليم'.

وكان رئيس مجلس النواب الأردني التقى صباح اليوم مع السفير الإيراني في عمان مجتبى فردوسي والقائم بأعمال السفارشءة السورية في عمان أيمن علوش.

 
عدد المشاهدات : ( 1516 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .