دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-21

الصفدي و لافروف يبحثان التسوية الفلسطينية

الراي نيوز
بحث وزير الخارجية أيمن الصفدي مع نظيره وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الخميس 21 ديسمبر/ كانون الأول، عددا من القضايا الإقليمية، مع التركيز على التسوية الفلسطينية الإسرائيلية، والمباحثات حول التسوية في سوريا والعلاقات الثنائية.

وأعلنت وزارة الخارجية الروسي، في بيان لها، أنه 'جرت يوم 21 ديسمبر بمبادرة من الجانب الأردني مكالمة هاتفية بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ووزير الخارجية والمغتربين للملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي'.

وأشار البيان إلى أن الوزيرين ناقشا 'القضايا الإقليمية الراهنة مع التركيز على تطورات الوضع حول التسوية الفلسطينية الإسرائيلية في ضوء قرار الإدارة الأمريكية حول الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل'.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة شؤون التسوية السورية في ضوء جهود دعم نظام وقف الأعمال القتالية، وتوسيع تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين. كما تطرق الحديث إلى الجوانب العملية للتعاون بين روسيا والأردن.(سبوتنيك)

 
عدد المشاهدات : ( 2526 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .