دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-21

والد عهد التميمي يكشف ظروف اعتقالها

الراي نيوز


قال باسم التميمي، والد الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، إن الاحتلال أبلغة بأن عهد لا تتجاوب مع التحقيق وتصر على الصمت، مضيفا إن المحكمة رفضت طلب المحامي الإفراج عنها ومددت توقيفها إلي يوم الاثنين القادم، بحجة وجود ملف سري وأن التحقيق لم ينتهي.
قال بسم التميمي، والد الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، إن الاحتلال أبلغة بأن عهد لا تتجاوب مع التحقيق وتصر على الصمت، وإن المحكمة رفضت طلب المحامي الإفراج عنها ومددت توقيفها إلي يوم الاثنين القادم، بحجة وجود ملف سري وأن التحقيق لم ينتهي.

وكتب والد الطفلة عهد بعد اعتقالها، حول عهد وصفاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "عدت الآن من المحكمة حيث اللا عدل ومظاهر الظلم والتمييز واللا انسانية هناك كانت عهد على بعد امتار قليلة، يحجبك عن روحك وابنتك وقلبك ومشاعرك ومستقبلك واملك وكل ما لك قيد وسجان ونظام فصل عنصري يمعن في تغييب الحق لم تكن تلك".

وتابع : كل احزان الدنيا واوجاع بعد الإبنه والزوجة والإبن الجريح تكون بردا وفخرا وسلام حين يشرق التحدي والشموخ في عيني عهد ايقونة المقاومة ورمز التحدي عهد التي صفعت وجه الاحتلال ووجه العنصرية ورمز الرعب عهد التي صفعت وجه المهزومين والخونة والمتخاذلين عهد التي صفعت وهم التسويه والحلول الاستسلامية عهد التي بكفها صفعت مشروع ترمب لانهاء قضيتنا استجابة للتطرف الديني عهد التي صفعت صفقة القرن والقرون.

ومضى يكتب "لك يا عهد افتخاري ومحبتي ودفء قلبي والسلام اليوم بشموخ رغم القيد كانت عهد تتوسط ثله من المجدنات في وادارة السجون رفضت المحكمة طلب المحامي الافراج عن عهد ومددت توقيفها الي يوم الاثنين القادم بحجة وجود ملف سري وان التحقيق لم ينتهي".

وأوضح والد عهد "حسب حديث القضاء فإن عهد لا تتجاوب مع التحقيق وتصر على الصمت دمت قوية صلبة مقاومة يا عزنا وفخرنا يا رمزا لجيل النصر والتحرير غدا محكمة اصل الحكاية من غرس في عهد التحدي ناريمان التي لتحاكم قانون الاحتلال ونظامه وعنصريته وغدا ساكون بعد المحكمة في مركز التحقيق بعد ان طلب الشرطة توقيفي للتحقيق لكن سنبقى نتحدى لنرسم معالم الطريق والامل نحو فلسطين الدوله الحره اليمقراطيه من بحرنا لنهرنا لنسقط مشروع الاستعمار والاحتلال ونظام الفصل العنصري لنبني مع احرار العالم صرح الحرية والعدل والسلام."

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الشابة الفلسطينية عهد التميمي، التي تبلغ 17 عاما، وأثار هذا الأمر حالة من الغضب والتعاطف العالمي معها.

واعتقلت قوات الاحتلال، الثلاثاء عهد، بعد أن اقتحمت القوات بيتها وصادرت الأجهزة الإلكترونية الخاصة بها.

وجاء اعتقال الطفلة، على خلفية اشتباكها مع جنديان من قوات الاحتلال الإسرائيلى، مدججين بأسلحتهما، أثناء وقوفهما بساحة منزلها، في قريتها، قرية النبي صالح، بالضفة الغربية، حيث قامت بصفع أحد الجنود.

عدد المشاهدات : ( 1654 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .