دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-23

وزير الخارجية الياباني يزور الأردن الاثنين

الرا ي نيوز- بترا




اعلنت وزارة الخارجية اليابانية أن الوزير تارو كونو سوف يزور الأردن يوم الإثنين، لإجراء محادثات مع وزير الخارجية أيمن الصفدي بشأن توسيع العلاقات الثنائية بين البلدين، وتدفق اللاجئين السوريين من سوريا إلى الأردن.

وقالت الوزارة في بيان أن الزيارة تاتي ضمن جولة في الدول العربية اعتباراً من يوم غد الأحد ولمدة اسبوع تشمل فلسطين والاردن وسلطنة عُمان إضافة إلى اسرائيل وتركيا.

وذكرت وزارة الخارجية في طوكيو أن الزيارة تهدف إلى تأكيد دور اليابان في تقدم عملية السلام بين إسرائيل وفلسطين بعد إعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترمب بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إليها.

ويجري كونو يوم الإثنين محادثات مع بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، ثم لاحقاً في فلسطين مع رياض المالكي، وزير الخارجية الفلسطيني، قبل لقائه الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وتدعم اليابان حل الدولتين في عملية السلام، وتدعو إلى تسوية الوضع النهائي للقدس من خلال تفاوض الأطراف المعنية.

ومن المقرر أن يزور كونو مدينة أريحا في الضفة الغربية يوم الثلاثاء ويعلن عن خطة تطوير مشروع حديقة صناعية تمثل محورا لتنمية "ممر السلام والإزدهار" وهي مبادرة يابانية تشمل إسرائيل وفلسطين مع اليابان والأردن.

وبعد ذلك يتوجه الوزير كونو إلى سلطنة عُمان يوم الأربعاء حيث يجتمع مع نظيره يوسف بن علوي ومناقشة الوضع الإقليمي بما في ذلك الأزمة الخليجية.

ويعتزم كونو زيارة تركيا يوم الخميس قبل عودته إلى بلاده، وفقاً لبيان الخارجية اليابانية.

وكانت اليابان قد اعلنت عدم تاييدها قرار الرئيس الأميركي الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده إليها.
عدد المشاهدات : ( 1505 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .