دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-26

23 اسيرا اردنيا بسجون الاحتلال

الراي ينوز 
 قال رئيس وحدة الدراسات في هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية " عبد الناصر فروانة" ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز 23 أسيرا يحملون جنسية وأرقام 
وبين فروانة ان سلطات الاحتلال تحتجز 26 أسيرا عربيا في سجونها ومعتقلاتها، بينهم 7 يقضون أحكاما بالسجن المؤبد (مدى الحياة) لمرة أو لمرات عدة.وبين ان الاسرى هم 23 اردنيا وسوريين من هضبة الجولان ومصري من مدينة العريش المصرية.وبيّن فروانة، أن الأسير السوري، صدقي المقت، من هضبة الجولان السورية المحتلة، هو الأكثر قضاء للسنوات في سجون الاحتلال من بين الأسرى العرب، يعد ان أمضى قرابة 30 عاما على فترتين، حيث سبق وأمضى 27 عاما، قبل أن يفرج عنه عام 2012، ويُعاد اعتقاله في 25 شباط عام 2015، ويصدر بحقه حكما بالسجن الفعلي لمدة 14 سنة.وقال فروانة، إن "القضية الفلسطينية، لم تكن في يومٍ من الأيام قضية تخص الفلسطينيين فقط، بل هي قضية العرب في كل مكان، ولأجلها ودفاعا عنها قدّم العرب آلاف الشهداء، فضلا عن المئات من العرب الأسرى”.وأكد المسؤول الفلسطيني، أن هؤلاء (الأسرى والشهداء) جميعا يشكلون مفخرة للشعب الفلسطيني، وهم جزء من التاريخ الفلسطيني وجزء أصيل من تاريخ عريق سجلته الحركة الوطنية الأسيرة خلف قضبان سجون المحتل.
عدد المشاهدات : ( 997 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .