دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-28

وزارة العمل بشأن مقتل الوافد المصري: العدالة ستأخذ مجراها

الراي نيوز

أكدت وزارة العمل أنها تتابع مع الجهات المختصة قضية مقتل الوافد المصري الذي توفي مساء أمس الأربعاء، ودانت الاعتداء الذي كان تعرض له بوقت سابق في محافظة الزرقاء.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي أن العدالة ستأخذ مجراها بعد أن تم ضبط المعتدي وإحالته للقضاء، معبرة عن بالغ أسفها وتعازيها الحارة لعائلة المتوفى وللشعب المصري الشقيق.

وكان خلاف وقع يوم الجمعة الماضي بين الوافد المصري وصاحب محل خضار بمنطقة وادي الحجر في الزرقاء، حيث أقدم صاحب المحل على ضرب الوافد مما أدى إلى سقوطه على الأرض وارتطامه بإحدى المركبات المتوقفة على جانب الطريق وتم إسعافه إلى مستشفى جبل الزيتون وحالته العامه سيئة جدا (كسر بالجمجه ونزيف حاد بالدماغ).

وبعد البحث والتحري وبالتحقيق في القضيه قام المواطن بتسليم نفسه وتم توديعه إلى مدعي عام الزرقاء والذي أمر بتوقيفه على ذمة القضية، في حين تم إبلاغ السفارة المصرية بكافة تفاصيل الحادثة.

ودانت الوزارة واقعة الضرب التي تعرض لها العامل المصري والتي أفضت في وقت لاحق إلى وفاته.

وكان وزير العمل علي الغزاوي قام بزيارة المواطن المصري أثناء تواجده في المستشفى لتلقي العلاج وتواصل مع كافة الجهات المسؤولة لتطبيق القانون على الشخص الذي قام بالاعتداء عليه.

وأشار البيان إلى أن رئيس الوزراء أوعز في وقت سابق بتقديم العلاج اللازم للمتوفي وعلى نفقة الحكومة الأردنية.

وأكدت الوزارة أنها سوف تقوم بكل الإجراءات الضرورية لتسريع نقل جثمان الفقيد إلى مصر الشقيقة.

وشددت على الاحترام والتقدير للأشقاء المصريين المقيمين على أرض المملكة الاردنية الهاشمية، والعلاقات الأخوية التي ترتبط الشعبين الأردني والمصري، مؤكدة أن هذه الحادثة فردية، ولا تمثل المجتمع الأردني وأن القضية لقيت استهجان وغضب الأردنيين على مختلف المستويات.

وقدمت الوزارة التعازي للشعب المصري الشقيق وإلى أسرة وذوي المتوفى، داعية الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.


عدد المشاهدات : ( 1239 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .