دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-28

بلا شروط أو حواجز، Mate 10 Lite جهاز العام لـ2018

الراي نيوز
 قبل أعوام قليلة ظهرت الشركة العملاقة الصينية 'Huawei' لتغزوا أسواق المنافسة للأجهزة الذكية، وأخذت على عاتقها إطلاق مواصفات وتقنيات جديدة تفرض مسارات تنافسية جديدة، وأصبح التفرد هو 'الصفة العامة' للمرحلة.

واستكمالا لمسيرتها المكللة بالنجاح أطلقت Huawei أحدث أجهزتها في الأسواق العالمية Huawei Mate 10 Lite الذي يأتي محملا بالعديد من التقنيات والمواصفات التي فرضت وجوده على رفوف الأجهزة المتقدمة!، وذلك من التصميم الخارجي العصري والأنيق، وحتى الكاميرات الأربعة التي ميزته عن باقي الأجهزة التي تحمل شعارات جبابرة الصناعة.

Mate 10 Lite يأتي بـ4 كاميرات قوية، تقديرا من Huawei لتسجيل الذكريات بأفضل صيغة , يقدم Mate 10 Lite العديد من المؤثرات والمحسنات التي تدعم عمل الكاميرات الأربع في الوصول إلى أعلى درجات الوضوح، فالكاميرا الأمامية تأتي بواقع 2+13 ميغابيكسل، توزع بينها المهام بذكاء شديد، فتجد الأولى مختصة بالتفاصيل والألوان، والأخرى ذات الـ2 ميغابيكسل مدعومة بخوارزمية تأثير 'عمق الميدان' لحواف أكثر دقة وألوان أكثر حيوية وخلفية مموهة لزيادة المؤثرات الكمالية.
أما الكاميرات الرئيسية تأتي بواقع 16+2 ميغابيكسل لنتائج احترافية بكل معنى الكلمة مع التوزيع فائق الذكاء للعمل على خطى الكاميرات الأمامية.

من المواصفات المميزة الأخرى خاصية FullView فائقة الوضوح، وبدقة 2160x1080 بيكسل، وبتباين ألوان حيوي، للاستفادة من كل إنش من الـ5.9 لشاشة الجهاز الجديد , و الزيادة من متعة تجربة العرض والمشاهدة، ، حيث تتيح عرض المحتويات بكامل حجم الشاشة دون اقتطاع، بجانب تطبيق الشاشة المزدوجة الذي يمنح المستخدم حرية فتح واستخدام أكثر من تطبيق في ذات الوقت على الشاشة، مما يؤمن خيارا مميزا للاستخدام المتكرر والمزدوج.

وللبطارية وتزويد الطاقة مساحة أيضا في قائمة المواصفات، فيكفي أن نذكر اليومين الكاملين من العمل المتواصل في الشحنة الواحدة، منها 20 ساعة من التحدث و9 ساعات لمشاهدة الفيديو.

من هنا ومع الأخذ بعين الاعتبار المواصفات الحصرية التي يقدمها الجهاز الجديد،و مع سعر الطلب المسبق المميز 222 دينار فقط , بجانب إطلاقه أواخر عام 2017، فقد اتخذ صفة الجهاز المثالي للعام 2018، لنفتتح السنة الجديدة به، ونعمل على الاستفادة من كل تقنية يقدمها لتسهيل الاستخدام ولصبغ نمط التواصل بصبغته الخاصة.

 
عدد المشاهدات : ( 3220 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .