دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-30

إستجواب المصري إنحصر بعقود وزارة الدفاع وجمع معلومات تخص الامير خالد بن سلطان

الراي نيوز راي اليوم
تناول التحقيق الذي خضع له رجل الاعمال الاردني السعودي الملياردير صبيح المصري حسب آخر المستجدات عند توقيفه في السعودية مؤخرا وبصفة حصرية توجيه اسئلة واستفسارات لها علاقة بالعهد الذي كان فيه الامير خالد بن سلطان وزير اللدفاع.
وتحدثت تقارير اعلامية عن العلاقة بين اعتقال المصري وعطاء لخدمة  الجيش الامريكي في العراق قبل نحو ربع قرن.
ونقل مقربون عن المصري بعد الافراج عنه وسفره للعاصمة الاردنية بان الاستفسارات والاسئلة التي وجهت بصفة رسمية للرجل خلال التوقيف لا تخص اي من الاعمال والمشاريع التي يديرها شخصيا في السعودية بل تتعلق حصريا بملفات لها علاقة بالأمير خالد بن سلطان.
ووصف المقربون لرأي اليوم مسألة توقيف المصري بانها   اقرب لصيغة”جمع معلومات” حيث تخللها طرح اسئلة عن سعر العطاء الذي حصلت عليه شركة يملكها ويديرها المصري عبر وزارة الدفاع في ذلك الوقت كما سئل المصري عن معلوماته حول وجود "عمولات” او شبهات غير قانونية في عطاء توريد الطعام والخضار للجيش الامريكي في العراق وفي السعودية ابان حرب الخليج الاولى.
 بدا واضحا من التساؤلات في الاستجواب بان الهدف الاساسي له علاقة بالنبش في ملفات وزارة الدفاع السعودية في مرحلة حرب الخليج الاولى وتحديدا تلك الملفات التي تتعلق بالامير خالد بن سلطان.
 
عدد المشاهدات : ( 2580 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .