دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-30

قرار مهم للرئيس ..!!

الراي نيوز

قرر مجلس الوزراء اخيرا شمول المواطنين الاردنيين فوق سن ٦٠ عاما بمظلة التأمين الصحي وتغطية قيمة الاشتراك السنوي للفرد ضمن هذه الفئة بالكامل من النفقات العامة .


وقال وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان الدراسة التي اجرتها الوزارة بينت ان عدد افرد هذه الفئة العمرية من المواطنين يصل الى نحو ١٣٥ الفا.


واضاف بشمول هذه الفئة العمرية من ابناء الوطن يكون الاردن قد قطع شوطا طويلا على طريق تحقيق التأمين الصحي ويقترب اكثر فأكثر من الوصول الى التأمين الصحي الشامل.
ونوه الى انه تم خلال العام الماضي والحالي شمول المواطنين فوق سن ٧٠عاما بالتأمين الصحي المجاني.


واشار الى جملة من الاجراءات والبرامج التي اتخذتها الحكومة لتحقيق التأمين الشامل من ضمنها
رفع سقف اجمالي دخل الاسرة الى 300 دينار شهريا للشمول بالتأمين الصحي المجاني بدلا من ٢٠٠ دينار في السابق الامر الذي يتيح شمول اعداد اكبر من المواطنين بمظلة التامين الصحي ضمن هذه الفئة . وقال الدكتور الشياب ان اعفاء الفئات فوق ٦٠ عاماعاما من رسوم التأمين ياتي في سياق ترجمة التوجيهات الملكية بايلاء كبار السن الرعاية الصحية المثلى وتوسعة مظلة التامين الصحي وصولا الى الشامل .


من جهته اشار الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي الى ان الدكتور الشياب اوعز الى ادارة التامين الصحي بأتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات اللازمة لتنفيذ القرار بشمول هذه الفئة بالتأمين .
وبين انه سيتم اصدار البطاقات لمستحقيها وفقا للقرار بعد اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة.
واكد ان شمول كبار السن بالتأمين الصحي يشكل خطوة اضافية نوعية متقدمة استكمالا لخطة شمولية لتحقيق هدف استراتيجي .


واشار الى تنفيذ العديد من برامج التامين الصحي كشبكة الامان الاجتماعي وشمول جميع الاطفال الاردنيين دون ست سنوات ومثلهم الاطفال الغزيين المقيمين على ارض المملكة.


واشار الى ان المستفيدين من القرار هم ممن لا تشملهم مظلة التأمين الصحي المدني والعسكري .
واوضح ان الشمول بالتأمين الصحي يتيح لهذه الفئة تلقي الرعاية الصحية في مستشفيات الوزارة ومراكزها الصحية.

 

 
عدد المشاهدات : ( 753 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .