دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-31

حاكم دبي يسحب خيوله من بطولة في أبوظبي .. بن راشد: "بلغ السيل الزبى".. فيديو

الراي نيوز

سحب محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، إسطبلات "إم آر إم" و"إم 7" من سباقات الخيول التي تقام في قرية الإمارات الدولية للقدرة بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي، بشكل نهائي، احتجاجاً على تجاوزات للجنة المنظمة.

وقال بن زايد لقناة "دبي ريسنغ"، التابعة لإمارة دبي، السبت 29 ديسمبر/كانون الأول 2017، إنه شاهد فيديو متداولاً عن لجنة السباقات في قرية الإمارات الدولية للقدرة، مشيراً إلى أنهم تحدثوا عن ذكائهم في تعمّد ارتكاب الأخطاء دون الخضوع للمحاسبة.

واتهم بن راشد اللجنة بالغش، موضحاً أن الأمر وصل حدَّ التلاعب بالأوزان، "هناك فارستان نحن نعرف أوزانهما، ولكن لم نعترض يومها، ولكن عقب هذا الفيديو، دعهم يشاركون وحدهم ويقيمون السباقات وحدهم، وهذا الذي جعلنا نتخذ قرار الانسحاب، ونحن لا نقبل بهذه الأمور".

ورفض حاكم دبي ذكر اسم المدرب الذي ظهر في الفيديو، وكشف تجاوزات اللجنة، مضيفاً أنه "أكبر" من أن يقوم بذكر أسماء، "لكنهم يعرفون أنفسهم".

وقال: "بلغ السيل الزبى، بعدما وصلوا إلى هذه المرحلة"، في إشارة إلى لجنة الحكام مضيفاً: "نحن لا نقبل بذلك، إذ إن هذه هواية عالمية، ونحن نحبها، ودائماً لا نرضى أن يكون هناك أشخاص يقومون بتخريب هوايتنا، ويخربون القانون الخاص بها".

وختم بن راشد "لن نشارك في الوثبة، لكن إذا طلب سمو الشيخ منصور بن زايد منا العودة فسنقول حاضر، لكن يجب تعديل هذه الأمور، وألا يتشدقوا أمام الفيديوهات، ويتحدثوا بهذه الطريقة".

 

عدد المشاهدات : ( 1145 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .