دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-31

"الزراعة" تتجاهل الاعلان عن شاغر وظيفة قيادية

الراي نيوز- علمت الراي نيوز من مصادر في وزارة الزراعة بأن الوزير احال على التقاعد المدير العام للمؤسسة التعاونية دون ان يطرح المنصب كشاغر ضمن الوظائف القيادية.

وقالت المصادر بأن وزير الزراعة وضع خيارات التعيين من ضمن اسماء رشحها هو دون الاعلان عن الشاغر ليتقدم لها من يجد في نفسه الكفاءة المطلوبة. 

هذا وتنص المادة (6) من تعليمات نظام تعيين على الوظائف القيادية رقم (3) لسنة 2013 وتعديلاته: 

أ-(1) يتم الإعلان عن الوظيفة القيادية على الموقع الالكتروني لرئاسة الوزراء والموقع الالكتروني للجهة المعنية لمدة أسبوع وفي صحيفة يومية محلية ولمرة واحدة، وذلك خلال مدة لا تتجاوز شهرين من تاريخ شغور الوظيفة القيادية ما لم تنص التشريعات على خلاف ذلك.
ب-(1) يستقبل مكتب رئيس الوزراء طلبات التقدم للوظيفة القيادية مرفقة بالسير الذاتية للمتقدمين وصور عن المؤهلات العلمية والشهادات المهنية وشهادات الخبرة والوثائق المعززة للمهارات والقدرات القيادية ، إلكترونياً ويرسل لمقدم الطلب إشعارا الكترونياً يفيد باستلام طلبه .

عدد المشاهدات : ( 2149 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .