دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-02

الخرابشة: الحديث عن دعم الخبز كذبة كبرى تشبه "دعم المحروقات"

الراي نيوز

استهجن النائب السابق والبرلماني المخضرم، محمود الخرابشة، مناقشة مجلس النواب مشروع قانون الموازنة لسنة 2018 واقرارها خلال يوم واحد "دون اعطائها حقها واحترام أوضاع الشعب الاردني الاقتصادية".

وقال الخرابشة إن مشروع قانون الموازنة يحمل في طيّاته قرارا برفع أسعار الخبز ورفع مقدار الضرائب على السلع الغذائية، الأمر الذي يجعلها بحاجة إلى تمحيص وتدقيق ومناقشة أوسع، معتبرا الحديث عن دعم الخبز "كذبة كبرى بعيدة عن الواقع"، لافتا في السياق إلى أن الحكومات السابقة كانت تتعلل بوجود دعم للمحروقات بينما "الحقيقية غير ذلك، حيث أنها تقوم بفرض ضرائب على المحروقات".

ولفت الى انه "كان المفترض على الاقل ان يتم دراسة الاثار السلبية لرفع الدعم عن الخبز والسلع وعدم الموافقة عليها بهذه الطريقة، كما أن اللجنة المالية كانت تملك صلاحية تخفيض النفقات واجراء المناقلات بين بنودها اذا رغبت بذلك".

عدد المشاهدات : ( 1573 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .