الرأي نيوز شايفك : العكايلة لـ"الراي نيوز": لن نستقيل وهذه ما يتمناه الاخرون !!
التاريخ : 2018-01-02

العكايلة لـ"الراي نيوز": لن نستقيل وهذه ما يتمناه الاخرون !!


الراي نيوز

طارق خضراوي 

أكد رئيس كتلة الإصلاح النيابية النائب الدكتور عبدالله العكايلة في رده على سؤال وجهته له وكالة 'رم' حول وجود نية لدى نواب كتلة الإصلاح بتقديم استقالتهم من مجلس النواب اكد ان الكتلة لن تتصرف بردود فعل يعلوها الإحباط او خيبة الامل مما يجري حولنا وهذا واقع نعلم اننا نعيشه منذ سنوات طويلة وعدة مجالس نيابية كثيرة لم يكن صوت الحق فيها يشكل غالبية.

وأضاف العكايلة ان استقالة أعضاء الكتلة نوع من الجلد الذاتي وهو ما يتمناه الاخرون ويرحبون به.

واتهم الدكتور العكايلة الحكومة بخلق الازمات سواء اكانت ازمة الغاز او المناهج او المناهج والاسعار والأزمات التي تلاحقت على الوط لكنها تضمن غالبية نيابية مريحة في كل وضع.

وقال العكايلة ان القدر يقول ان يقاتل الحق في معركة يجلجل فيها اخرون واصواتهم تعلو وان الاسناد الإعلامي لهذه الموازنة غير مسبوق وكان يجب ان يقف ضدها لصعوبتها على المواطنين وان صوت الحق لو علا لكانت مسيرة المجالس النيابية غير هذه المسيرة والحكومات غير هذه الحكومات.

وأشار العكايلة الى ان عدم عقد جلسة لمجلس النواب يعتبر مكافأة وراحة لما حصل وان النواب حصلوا عليها بعد اقراراهم للموازنة للعام 2018.

عدد المشاهدات : ( 323 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .