دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-02

أرقام تكشف 'مشكلة صلاح'!

الراي نيوز
 كشف إحصاء حديث عن أول رقم "سلبي" يسجل باسم مهاجم ليفربول محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليشير إلى مشكلة على اللاعب الأعسر تلافيها.

وحسب الإحصاء الذي أجرته "سكاي سبورتس"، فإن صلاح لاعب منتخب مصر، هو أكثر اللاعبين إضاعة للفرص السهلة خلال الموسم الجاري، رغم غزارة أهدافه.

وبعد 21 جولة من الدوري الإنجليزي، أضاع صلاح 15 فرصة سهلة، في مقابل 11 لكل من سيرخيو أغويرو وغابرييل خيسوس مهاجمي مانشستر سيتي، وألفارو موراتا مهاجم تشلسي.

ويقدم صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول، وسجل 17 هدفا تضعه في المركز الثاني بلائحة هدافي الموسم، بفارق هدف وحيد عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

إلا أن اللاعب صاحب الـ 25 عاما يغيب عن لقاء فريقه أمام بيرنلي، الاثنين، في الجولة 22 من الدوري الممتاز، بسبب إصابة في الركبة.

عدد المشاهدات : ( 571 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .