دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-03

خط الاتصال الساخن يعود للعمل بين كوريا الشمالية والجنوبية

الرا ي نيوز
 اعلنت كوريا الشمالية الاربعاء انها ستعيد فتح خط الاتصال بين الكوريتين عند الساعة 06,30 بتوقيت غرينتش من الاربعاء غداة اقتراح سيول اجراء حوار على مستوى عال بين البلدين، حسبما ذكرت السلطات الكورية الجنوبية.

من جهة اخرى، صرح رئيس اللجنة الكورية الشمالية لاعادة التوحيد السلمية لكوريا ري سون-غوون للتلفزيون الرسمي الكوري الشمالي ان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون 'رحب' بالدعم الذي قدمته كوريا الجنوبية لاقتراحه بشأن السلام.

وقال ناطق باسم وزارة التوحيد الكورية الجنوبية لوكالة فرانس برس ان التلفزيون الرسمي 'لكوريا الشمالية قال ان الشمال سيفتح قناة الاتصال مع الجنوب عند الساعة 15,30 (06,30 ت غ) من اليوم' الاربعاء.

ونقلت وكالة الانباء الكورية الجنوبية (يونهاب) عن ري قوله 'طبقا لقرار من القيادة سنعيد فتح الاتصال مع كوريا الجنوبية بصدق ووفاء'.

وكان كيم جونغ-اون اكد في خطابه بمناسبة رأس السنة ان 'الزر' النووي في متناول يده. لكنه تحدث في الوقت نفسه عن امكانية اجراء محادثات مع الجنوب واشار الى ان الشمال يمكن ان يشارك في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية.

وردا على ذلك، اقترحت سيول اجراء مفاوضات على مستوى عال في التاسع من كانون الثاني/يناير في بانمونجون القرية الحدودية التي وقع فيها اتفاق الهدنة في ختام الحرب الكورية (1950-1953).

وقال وزير التوحيد الجنوبي شو ميونغ-غيون ان المحدثات ستتناول مشاركة الشمال في الالعاب الاولمبية و'قضايا اخرى ذات اهتمام مشترك لتحسين العلاقات بين الكوريتين'. (ا ف ب)

عدد المشاهدات : ( 761 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .