دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-03

الفيصلي بسجل رقما اعجازيا!!!

الراي نيوز
خاص

سؤال يطرحة عشاق الازرق الفيصلي , ماذا أصاب الادارة في هذا الموسم؟, ولماذا هذه التغيرات الكثيرة في الاجهزة التدريبية؟, فهل كان أثر مغادرة نيبويشا الى هذا الحد؟, فالادارة ومنذ انطلاق الموسم قامت بالتعاقد مع '6' مدربين للاشراف على الفريق , وهو رقم قياسي في تاريخ الفيصلي والكرة الاردنية بل والعالمية.


فالبداية كانت مع المنتوجمري نبيويشا الذي قاد الفريق الى الحصول على بطولتي الدوري والكاس في الموسم الماضي ووصيف بطل الاندية العربية التي أقيمت في القاهرة, وهنا حلت اللعنة بالفريق الذي لم يشفع له اللون الازرق بحمايته من هذه اللعنه, فنيبويشا اصبح مطلوبا للزمالك المصري نظير مبلغ مالي كبير, ليغادر مسرعا من ناد النجاح الى ناد الفشل المتلاحق.


بديل نيبويشا كان مواطفة فيسكو والذي سجل فشلا ذريعا مع الفريق جعل ادارة النادي تتخلى عنه بسرعة, البديل الثالث المدرب الكرواتي دراغان تالايشش والذي تراجع مستوى الفريق بوجوده وكذلك النتائج على الرغم من وجود تجربة ناحجة للمدرب مع الوحدات في موسم 2010- 2011 لينقتل بعدها الى الكويت فاتحاد كلباء فظفار وموانغ تونغ ففريق مكابي تل أبيب وهي محطات كان الفشل القاسم المشترك بينها جميعا, ورغم ذلك تلقى عرضا مغريا من الصين فغادر.


وهنا تصدى مدرب الفيصلي فراس الخلايلة لقيادة الفريق في لقاء فريقه والجزيرة في الدور قبل النهائي في بطول الكأس, قبل أن يتم التعاقد مع الصربي ايفان غفوردينوفيتش الذي كان البديل الجديد للفيصلي, لكن ادارة الفيصلي قررت ان يتولى تدريب الفريق الرديف على ان يتولى تدريب الفريق الاول التونسي نبيل الكوكي مدرب الرمثا الاسبق والذي حقق نتائج تاريخية مع الفريق جعلته يتشارك مع الوحدات في صدارة الدوري في نهاية مرحلة الذهاب وبفارق '5' نقاط عن الفيصلي.


وهنا يبحث جمهور الفيصلي عن اجابة من ادارة النادي, هل سيكون الكوكي مدرب حتى نهاية الموسم أم أنه سيتم تغيره بعد أول خسارة أو ثاني تعادل, وعندها لن يشفع له انجازة الكبير مع الرمثا بل سيكون العقبة كونه مطالب بتحقيق انجاز مشابه مع الفيصلي.


الفيصلي بهذا الرقم اضاف رقما جديدا الى ألقابة الكبيرة كونه الاكثر فوزا بجميع البطولات في الاردن وصاحب الانجازات الافضل عربيا واسيويا في تاريخ الكرة الاردنية , لكن هذا الانجاز الجديد يعد سلبيا ولا يتناسب مع تاريخ النادي الذي كان يتمسك بمدربيه لسنوات طوال.

عدد المشاهدات : ( 965 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .