دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-03

الفيصلي يحدد مصير لوكاس والزوي

الراي نيوز
  يواصل فريق الفيصلي تعزيز صفوفه في مرحلة الانتقالات الشتوية ، استعدادا للاستحقاقات القدامة.وقال امين صندوق النادي الفيصلي " سامر الحوراني" في لقاء مع التلفزيون الأردني ان النادي توصل الى اتفاق بفسخ عقد المحترف الليبي اكرم الزوي ، الموقوف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وذلك لضيق الوقت وصعوبة التكهن بنجاح الاستئناف المقدم من الفيصلي او عدمه، وليستفيد النادي بالتعاقد مع محترف بديل، مؤكدا اعتزاز الفريق بالنجم الليبي ، مشددا على ان الظروف كانت وراء انهاء عقده، وسوف يعود اللاعب الى صفوف الفريق في الموسم المقبل.كما أشار الى المحترف الآخر لوكاس سيستمر مع الفريق، وذلك بعد تقارير اشارت الى اهتمام عدة اندية مصرية بالحصول على خدمات اللاعب البولندي.وبين ان النادي سينهي ملف التعاقدات الخميس المقبل، على ان يوقع الفريق مع محترف فلسطيني (لم يذكر اسمه) ليمثل الفريق في مشواره الاسيوي، بالإضافة الى إمكانية التوقيع مع محترف يختاره الجهاز الفني في المركز الذي يريده سواء بالهجوم او الوسط او الدفاع.وعلى مستوى حراسة المرمى تعاقد النادي مع الحارس الدولي يزيد أبو ليلى قادما من شباب الأردن ، بالإضافة الى استعادة خدمات حراسه الشاب نور بني عطية من فريق العقبة.كما عزز الفريق دفاعه باللاعبين حسام أبو سعدة وانس بني ياسين، بالإضافة الى محمود مرضي كصانع العاب، والنجم الدولي السابق احمد هايل.يشار الى ان الفيصلي اعلن الثلاثاء عن تعاقده مع المدرب التونسي نبيل الكوكي ، بعدما انهى الأخير تعاقده من الرمثا.
عدد المشاهدات : ( 1276 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .