دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-03

تفاصيل سقوط طائرة روسية بسوريا ومقتل طاقمها

الراي نيوز

تناقلت وسائل إعلام ناطقة بالروسية نبأ سقوط مروحية في آخر ليلة من العام المنصرم 2017، مؤكدة مقتل طيارين روسيين كانا على متنها.

ونشرت هذه المواقع صوراً لأحد الطيارين القتيلين، وحدد موقع سقوطها في بلدة الزار في أقصى ريف حماة.

وقالت وكالة "سبوتنك" الروسية، اليوم الأربعاء: "أعلنت وزارة الدفاع الروسية سقوط هليكوبتر إم.آي-24 في سوريا بسبب أعطال فنية ومقتل الطيارين الاثنين اللذين كانا على متنها".

وذكر موقع "أورينت نت"  ان الطائرة سقطت يوم الأحد جنوب مطار حماة العسكري في الريف الجنوبي، نتيجة عطل فني.
View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter
 
CIT (en)
@CITeam_en
Reports of a Russian helicopter crash in Syria on New Year's eve have been confirmed. Two crewmembers have died in the accident. https://www.facebook.com/CITeam.org/posts/904800746339570 …

9:46 AM - Jan 3, 2018
 4 4 Replies   66 66 Retweets   32 32 likes
Twitter Ads info and privacy
وأضافت أن المراصد العسكرية في ريف حماة رصدت مكالمة صوتية لضابط من مطار حماة العسكري يخبر فيها أحد طياريه، بسقوط طائرة روسية جنوب مطار حماة العسكري بـ 13 كيلو مترا، بالقرب من مدينة الرستن بريف حمص الشمالي.

وأشارت إلى أن المروحية سقطت جنوب شرق منطقة الشيخ علي كاسون بالقرب من قرية التمك جنوب شرق مدينة حماة، حيث توجد في المنطقة قاعدة للاحتلال الروسي.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، في 10 تشرين الأول الماضي عن سقوط طائرة حربية من "طراز سوخوي 24"، ومقتل طاقهما، بعد إقلاعها بدقائق من مطار حميميم بريف اللاذقية.

يذكر أن "جيش العزة" تمكّن في أيلول الماضي، من إسقاط طائرة مروحية روسية كانت تحلق على علو منخفض بالقرب من رحبة خطاب في ريف حماة الشمالي، وذلك عبر استهدافها بصاروخ "تاو" مضاد للدروع، حيث كانت المقاتلة الروسية تحلق على ارتفاع منخفض.

وخسرت روسيا 4 مروحيات وطائرتين حربيتين منذ بدء العدوان على سوريا أواخر أيلول 2015، وفق الرواية الرسمية، إضافة إلى مقتل عشرات الجنود وبعض الضباط خلال المعارك مع قوات النظام، أبرزهم الضابط الروسي الجنرال فاليري أسابوف في أواخر أيلول الماضي، والذي قتل جراء قصف مدفعي لداعش بدير الزور حيث قالت وزارة الدفاع أن "أسابوف" ترأس مجموعة المستشارين العسكريين الروس في سوريا.
 
عدد المشاهدات : ( 1777 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .