الرأي نيوز سنمـــا : فيس بوك تعتزم تغطية حفل جوائز غولدن غلوب 2018
التاريخ : 2018-01-03

فيس بوك تعتزم تغطية حفل جوائز غولدن غلوب 2018

الراي نيوز
أعلنت شركة فيسبوك عن تغطيتها الحصرية والمباشرة لحفل جوائز غولدن غلوب في دورته السنوية الــ75 لعام 2018، الذي تنظمه رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية لتكريم أفضل الأعمال السينمائية والتلفزيونية للعام الماضي، والذي يعد واحداً من أهم الجوائز في مجال السينما والتلفزيون، كبديل لخدمة تويتر للبث المباشر والتي قامت بتغطية الحفل للعام الماضي.

وفي التفاصيل، نجح فيس بوك في التوصل إلى توقيع اتفاقية استراتيجية تعاون مع رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود وشركة ديك كلارك برودزللإنتاج، والتي تمتلك حقوق البث الحصري المباشر لوقائع أحداث وتفاصيل حفل جوائز غولدن غلوب للعام الحالي، والذي سينطلق يوم الأحد 7 يناير(كانون الثاني) ابتداءً من الساعة الخامسة صباحاً، بحضور نجوم الفن السابع، بحسب ما أوردت مجلة فاريتي.

ومن المقرر أن تنقل الصفحات الرسمية لجائزة غولدن غلوب على فيس بوك وإنستغرام، الذي يتابعه أكثر من 229 مليون متابع، صوراً ومقاطع فيديو بتقنية 360 درجة، والتي تستعرض تفاصيل السجادة الحمراء والحوارات الحصرية قبل وأثناء توزيع حفل جوائز غولدن غلوب، بالإضافة إلى المواقف واللقطات التي تحدث خلف الكواليس أثناء حدوثها، والتي سيقدمها كل من مقدم البرامج الأمريكي جيبسون وجيني ماي والمنتج سكوت مانتز والمغنية والممثلة لورا مارانو كجزء من الشراكة الاستراتيجية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لرابطة هوليوود للصحافة الأجنبية ماهر تاتنا الهدف من الشراكة قائلاً: 'نأمل في تعزيز تجربة المشاهدة، وإشراك الجمهور في هذه اللحظات حتى يشعروا بأنهم يتمتعون بمشاهدة تفاصيل هذا الحدث الهوليوودي الضخم، إلى جانب نجومهم المفضلين وهم في منازلهم'.

24:

عدد المشاهدات : ( 428 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .