دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-03

لهذه الاسباب غادر كوكي الرمثا ؟!!!


الراي نيوز

خاص

كثرت الأسئلة حول استقالة المدرب التونسي من تدريب فريق الرمثا بعد ان حقق نتائج مميزة في مرحلة الذهاب من دوري المناصير، وتساءلت الجماهير المحبة لغزلان الشمال، هل كانت ادارة الرمثا هي السبب ام كوكي الذي بالغ في طلباته، حيث تشير الاخبار بانه طالب بالتعاقد مع ثلاثة محترفين من تونس على الرغم من وجود محترفين على سوية عالية في الفريق، كما فاوض الكوكي '١٠' لاعبين للانضمام للفريق، وهذا يعني انه كان يريد تغير الفريق بكامله على الرغم من إنجازات الفريق.

كما كثر الحديث عن طلب الكوكي بإقامة معسكر تدريبي في تونس بكلفة مالية تصل الى '١٠٠' الف دينار.

واشار البعض ان كوكي طلب سيارة نوع رانج روفر لنقله وحتى يستخدمها خلال تواجده مع الفريق.

ادارة الرمثا رفضت جميع طلبات كوكي الذي كان يرغب ايضا بان يكون الجهاز الفني تونسي بالكامل، ليكون السؤال للفيصلي، هل وافقتم على هذه الشروط حيث الطاقم التدريبي تونسي وننتظر ان نشاهد السيارة والمحترفين.

عدد المشاهدات : ( 2242 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .