الرأي نيوز تكنولوجيا : الشواربة: الخدمات الالكترونية عائق في وجه المواطنين !!
التاريخ : 2018-01-03

الشواربة: الخدمات الالكترونية عائق في وجه المواطنين !!


الراي نيوز

اسامة بليبلة 

اشتكى عدد من المواطنين من عدم قدرتهم على دفع مسقفات منازلهم لامانة عمان، حيث قال البعض لوكالة 'رم' انهم اثناء مراجعة الأمانة فرع طبربور لتسديد المستحقات عليهم من مسقفات ، تم تحويلهم من قبل قسم المحاسبة في الامانة الى مكتب صغير تابع لمحطات الخدمات الالكترونية لتسديدها فيه.


لكن المواطنين اكدو لـ'رم' ان المكتب الموجود في فرع الامانة بمنطقة طبربور لا يوجد فيه سوى موظف واحد بالاضافة الى ان عدد المراجعين يفوق الخمسة عشر شخص ، كما ان المكتب صغير جدا مما يتسبب بازدحام بين المراجعين مما يشكل ازعاج للبعض لوجود السيدات والرجال في ذات المكتب وهو امر غير منطقي حسبما قال المواطنين.


و بين احد المواطنين ان الموظف الوحيد الذي يعمل في الفرع لا يتسم بسرعة انجاز المعاملة مما يؤخر المواطنين عن اشغالهم واعمالهم مما يكلفهم عناء العودة مرة اخرى في وقت لاحق على الرغم من ان الامانة قامت باستخدام هذا النظام لتسريع عملية انجاز المعاملات، واضاف المواطنين ان مكتب المحاسبة الموجودة في فرع الامانة يوجد فيه 4 موظفين.
عدد المشاهدات : ( 333 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .